Quantcast
2024 أبريل 30 - تم تعديله في [التاريخ]

عمر حجيرة يستقبل وفدا عن الحزب الشعبي بمنطقة الأندلس


عمر حجيرة يستقبل وفدا عن الحزب الشعبي بمنطقة الأندلس
العلم - الرباط

استقبل عمر حجيرة رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، مرفوقا بالنائبة مروى الانصاري أمينة مجلس النواب، وعبد العالي باروكي أمين لجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج، بمقر الفريق الاستقلالي، وفدا عن الحزب الشعبي بمنطقة الأندلس، المملكة الإسبانية، يترأسه السيدENRIQUE MILLO ROCHER الأمين العام للعلاقات الخارجية بالحزب الشعبي الاسباني بمنطقة الأندلس، ويأتي هذا اللقاء في إطار تمتين العلاقات التي تربط بين حزب الاستقلال والحزب الشعبي الإسباني.

شكل هذا اللقاء الهام فرصة لتناول عدد من القضايا الوطنية الإقليمية والدولية، بحيث تبادل الطرفان وجهات النظر حول العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

كما شكل اللقاء فرصة للحديث عن التطور الذي تعرفه بلادنا على المستوى الديمقراطي والاقتصادي والاجتماعي والفرص والإمكانيات المتاحة للاستثمار، بفضل التوجيهات الملكية السامية الحكيمة، والرؤى السديدة والمتبصرة لمولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.   

هذا، وتباحث الطرفان سبل تعزيز الشراكة بين الحزبين وكيفية العمل المشترك لمواجهة التحديات السالفة، بما من شأنه تعزيز أواصر التعاون المشترك بين المملكة المغربية والمملكة الإسبانية، وكذا تمتين العلاقات بين الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية والفريق البرلماني للحزب الشعبي.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار