الرئيسية / slider / أشبال المدرب وليد الركراكي يتطلعون للبصم على نتائج ايجابية تقودهم للصراع على اللقب.. الفتح يسافر اليوم إلى السعودية للتحضير إلى البطولة العربية

أشبال المدرب وليد الركراكي يتطلعون للبصم على نتائج ايجابية تقودهم للصراع على اللقب.. الفتح يسافر اليوم إلى السعودية للتحضير إلى البطولة العربية

آخر تحديث :2018-05-14 15:45:25

أشبال المدرب وليد الركراكي يتطلعون للبصم على نتائج ايجابية تقودهم للصراع على اللقب.. الفتح يسافر اليوم إلى السعودية للتحضير إلى البطولة العربية 

  • العلم الرياضي: عبد الالاه شهبون

تشد بعثة فريق الفتح الرياضي اليوم الرحال نحو الديار السعودية ، وذلك تحضيرا للمشاركة في الدور التمهيدي المؤهل لنهائيات بطولة كأس العرب للأندية البطلة، التي ستحتضنها مدينة جدة في الفترة ما بين 17 و24 من هذا الشهر.

واختارت إدارة الفريق الرباطي هذا الموعد للاستعداد بشكل جيد لهذه التظاهرة العربية، من أجل الذهاب إلى أبعد مرحلة فيها.

وتنطلق الرحلة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام الساعة الواحدة صباحا صوب السعودية في رحلة جوية تستغرق حوالي سبع ساعات ونصف.

وتضم بعثة الفريق الرباطي التي سيترأسها المدير الإداري علي أرزان بمعية الكاتب العام اليأس الزيات 34فردا ضمنهم 23لاعبا إلى جانب الأطقم التقنية والطبية والإدارية.

ويرحل الفريق إلى السعودية بدون مجموعة من العناصر أبرزها المدافع أس مانداو والمهدي خاليص وكريم بنعريف وابراهيما سيديبي بسبب خروجهم من مفكرة المدرب وليد الركراكي، الذي قرر الاستغناء عن خدماتهم، ومن المنتظر أن يتم وضعهم في لائحة الانتقالات نهاية الموسم الحالي.

وفي هذا السياق قال وليد الركراكي مدرب الفتح في تصريح ل “العلم” بان فريقه لن يذهب إلى السعودية من اجل السياحة، بل للدفاع عن حظوظه في تحقيق نتائج ايجابية تمكنه من الوصول الأدوار النهائية ن ولم لا التتويج باللقب لتشريف الكرة المغربية في هذه البطولة العربية.

وأضاف أنه سيذهب إلى السعودية  بتركيبته البشرية الشابة مطعمة بالمهدي الباسل وبدر بولهرود وأيوب سكومة،  لأنه يثق في إمكانياتها للذهاب بعيدا في مسار هذه المسابقة وتشريف الكرة الوطنية عربيا.

ووضعت قرعة الدور التمهيدي فريق الفتح الرباطي بالمجموعة الثانية، إلى جانب فريقي الاتحاد السكندري المصري ونادي السالمية الكويتي، إضافة إلى فريق ثالث ستحدد هويته فيما بعد, بحيث سيقام هذا الدور على شكل بطولة مصغرة من مجموعتين، على أن تضم كل مجموعة أربعة فرق، يتأهل متصدر كل مجموعة لخوض نهائيات مسابقة كأس العرب، والتي تم سحب قرعتها هي الأخرى.

وسيقص الفتح شريط هذه التصفيات بملاقاة الاتحاد السكندري المصري، يوم الـ 18 من ماي الحالي، على أن تكون المباراة الثانية، يوم الـ 21 من الشهر ذاته، ضد الفريق الذي سيجري تحديده لاحقا، والذي سيكمل عقد المجموعة الثانية، فيما سيختتم فريق الفتح مبارياته في هذا الدور، بملاقاة نادي السالمية الكويتي، يوم الـ 24 من الشهر ذاته.

ويراهن الفتح على الذهاب بعيدا في مسار هذه المسابقة العربية والصراع على التتويج بلقبها لكي لا يخرج خاوي الوفاض من هذا الموسم بعد ضياع لقبي كأس العرش والبطولة الاحترافية .

ويشار إلى أن الفريق الفائز بلقب البطولة سيحصل على 6 ملايين دولار، ووصيفه على 2.5 مليون دولار، فيما ستستفيد باقي الفرق من مكافآت، حسب الدور الذي ستصل إليه.

أشبال المدرب وليد الركراكي يتطلعون للبصم على نتائج ايجابية تقودهم للصراع على اللقب.. الفتح يسافر اليوم إلى السعودية للتحضير إلى البطولة العربية
أشبال المدرب وليد الركراكي يتطلعون للبصم على نتائج ايجابية تقودهم للصراع على اللقب

عن العلم

شاهد أيضاً

بول مانافورت مدير حملة الرئيس دونالد ترامب السابق

استدعاء مدير حملة ترامب السابق أمام القضاء بتهمة جديدة

استدعاء مدير حملة ترامب السابق أمام القضاء بتهمة جديدة   يستدعي القضاء الأمريكي يوم الجمعة المقبل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *