الرئيسية / قضايا وحوادث / بالتفاصيل: إيقاف القاتل بالعمد وتاجر الأقراص المهلوسة والمشروبات الكحولية والضرب والجرح

بالتفاصيل: إيقاف القاتل بالعمد وتاجر الأقراص المهلوسة والمشروبات الكحولية والضرب والجرح

آخر تحديث :2016-11-12 17:54:28

في إطار البحث الذي تجريه مصالح أمن الحسني بخصوص جريمة القتل التي ذهبت ضحيتها سيدة تبلغ من العمر قيد حياتها 51 سنة بحي الألفة، الأسبوع ماقبل  الماضي، فقد تمكنت هذه الأخيرة من ضبط وإيقاف زوجها الذي تبين تورطه في هذه الجريمة وذلك بتنسيق مع المصالح الأمنية بزاكورة.

◊ العلم: البيضاء – رضوان

تمكنت مصالح أمن ابن امسيك من إيقاف شخص وشريكه وذلك لتورطهما في حيازة والاتجار في الأقراص المهلوسة.

المعنيان بالأمر تم إيقافهما على مستوى شارع ابني مكيلد بتراب مقاطعة الفداء مرس السلطان، وبحوزتهما 345 قرص مهلوس معدة للبيع بتراب الدار البيضاء.

هذا وخلص البحث مع المعنيين بالأمر إلى اعترافهما بالمنسوب إليهما ليتم تقديمهما إلى العدالة.

ومن جهة أخرى وفي إطار البحث الذي تجريه مصالح أمن الحسني بخصوص جريمة القتل التي ذهبت ضحيتها سيدة تبلغ من العمر قيد حياتها 51 سنة بحي الألفة، الأسبوع ماقبل  الماضي، فقد تمكنت هذه الأخيرة من ضبط وإيقاف زوجها الذي تبين تورطه في هذه الجريمة وذلك بتنسيق مع المصالح الأمنية بزاكورة.

المعطيات الأولية تشير إلى أن المعني بالأمر البالغ من العمر 40 سنة، بدون سوابق عدلية، جرى إيقافه في اليوم الموالي بمدينة زاكورة بناء على مذكرة بحث تم نشرها على الصعيد الوطني في حقه.

هذا وقد تم استقدامه لمقر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة الحي الحسني من أجل تعميق البحث فيما يخص ملابسات قتله لزوجته، بالإضافة إلى تورطه أيضا في الإعتداء بواسطة الضرب والجرح الخطيرين بواسطة السلاح الأبيض في نفس الليلة في حق زميل له في العمل.

تجدر الإشارة إلى أنه وأثناء البحث تبين على أن المشتبه فيه أصبحت حالته النفسية مضطربة، كما تم تقديمه إلى العدالة من أجل تهم تتعلق بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والضرب والجرح الخطيرين بواسطة السلاح الأبيض.

كما تمكنت مصالح أمن سيدي البرنوصي من إيقاف شخص من ذوي السوابق العدلية وذلك لتورطه في قضية الاتجار في المشروبات الكحولية.

المعني بالأمر تم إيقافه متلبسا بمزاولة نشاطه المحظور انطلاقا من منزله بحي البرنوصي، حيث حجزت بمعيته 63 قنينة من ماء الحياة.

وتم تقديمه فور اعترافه بالمنسوب إليه أمام النيابة العامة، من أجل المنسوب إليه.

وتمكنت مصالح أمن عين الشق من إيقاف شخص، من أجل الضرب والجرح الخطيرين بواسطة السلاح الأبيض.

وجرى توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 28 سنة على مستوى حي لمكانسة، بناء على شكاية الضحية البالغ من العمر 28 سنة والذي أكد في شكايته أنه تعرض للضرب والجرح الخطيرين بواسطة سلاح أبيض، من طرف المعني بالأمر وشقيقه بعد نزاع سابق مرفوقا بشهادة طبية مدة العجز بها 90 يوما، ولازالت الأبحاث جارية من أجل إيقاف شقيق الجاني.

تمت إحالة الموقوف على العدالة مباشرة بعد الانتهاء من البحث، من اجل المنسوب إليه.

عن العلم

شاهد أيضاً

المطالب المدنية في ملف التوظيفات المشبوهة تتراوح بين درهم رمزي ومائة مليون درهم

المطالب المدنية في ملف التوظيفات المشبوهة تتراوح بين درهم رمزي ومائة مليون درهم

المطالب المدنية في ملف التوظيفات المشبوهة تتراوح بين درهم رمزي ومائة مليون درهم العلم: عبد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *