الرئيسية / اقتصاد / الاندبندنت البريطانية تختار المغرب أحسن وجهة سياحية في العالم لشهر شتنبر

الاندبندنت البريطانية تختار المغرب أحسن وجهة سياحية في العالم لشهر شتنبر

آخر تحديث :2016-08-26 10:28:33

Last updated on أغسطس 29th, 2016 at 09:25 ص

تشجع الصحيفة البريطانية The Independent السياح البريطانيين الراغبين في قضاء آخر أيام فصل الصيف دون ازدحام على السفر إلى المغرب، حيث صنفت المملكة ضمن لائحتها لأفضل 7 وجات سياحية في العالم لشهر شتنبر.

وجاء المغرب في الرتبة الأولى بين الدول السبع التي اختارتها الصحيفة البريطانية، تلتها جزيرة منورقة ومدينة بوليا الإيطالية التي حلت في المرتبة الثالثة. وجاءت كندا في المرتبة الرابعة، تبعتها بورما فجبال الألب التي حلت في المرتبة السادية، فيما جاء كوبا في الرتبة السابعة والأخيرة.

الاندبندنت قالت إن هذه الوجهات مناسبة جدا للسياح البريطانيين الذين يفضلون السفر خلال شهر شتنبر، لتفادي الازدحام والأسعار المرتفعة. وأكدت أنا شواطئ هذه الأماكن تحافظ على دفئها خلال شهر شتنبر، بينما تعرف أثمنة الاقامة والترفيه فيها انخفاضا ملحوظا نظرا لانخفاض عدد السياح في هذا الشهر.

وقالت الصحيفة إن درجة الحرارة المرتفعة بالمغرب تنخفض قليلا في شهر شتنبر، مضيفة أن هذا الأمر يجعل السفر إلى المغرب مناسبا من أجل ‘’الجمع بين الاستجمام على شاطئ الصويرة والغوص في جنون مدينة مراكش. ‘’

وأوضحت الصحيفة أن هناك وكالات اسفار تقدم عطلة لمدة خمس ليال، يتم قضاء الليالي الثلاث الأولى في الصويرة في رياض تقليدي، قبل الذهاب إلى مراكش.

وأضافت The Independent أنه يتم قضاء الليلتان المتبقيتان من العطلة في رياض تقليدي في قلب مدينة مراكش تتوفر على مسبح في السطح.

أثمنة هذه الرحلات، تقول الاندبندنت، إنها تبدأ من 255 جنيه استرليني، تتضمن الإفطار والنقل لكنها لا تشمل الرحلات الجوية.

عن العلم

شاهد أيضاً

الخلفي: الحكومة عازمة على اتخاذ حلول عملية حول قضية أسعار المحروقات بالمغرب

الخلفي: الحكومة عازمة على اتخاذ حلول عملية حول قضية أسعار المحروقات بالمغرب  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *