الرئيسية / اقتصاد / البنك المغربي للتجارة الخارجية يحرز على جائزة “دايمند آي أوورد”

البنك المغربي للتجارة الخارجية يحرز على جائزة “دايمند آي أوورد”

آخر تحديث :2016-07-31 09:57:21

أحرزت مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية “بي.إم. سي. أو. بانك أوف أفريكا”، مؤخرا بروما، على الجائزة الماسية “دايمند آي أوورد”، وذلك تقديرا لالتزام المجموعة بمعايير الجودة والتميز.

وفي هذا الصدد، أفادت المجموعة، في بلاغ لها، أن هذه الجائزة، التي منحتها جمعية التدبير والاستشارات “أذروايز”، خلال حفلها السنوي برسم 2016، تشكل تتويجا بالنسبة “بي.إم. سي. أو. بانك أوف أفريكا”، وتعد بمثابة عامل للثقة الدائمة لدى جميع الشركاء على الصعيدين المحلي والدولي.

وأوضح البلاغ أن جمعية “أذروايز” الرائدة اختارت البنك المغربي للتجارة الخارجية، من بين جميع المقاولات المرشحة على المستوى العالمي، لمنحه هذه الجائزة الماسية.

وأشار البلاغ إلى أن الجائزة الماسية “دايمند آي” تكافئ المقاولات الرائدة تقديرا للجهود والاستثمارات التي تقوم بها في إطار تدبير الجودة والالتزام المجتمعي والتنمية المستدامة والتخطيط والتسويق ونظم المعلومات ونمط التدبير.

وحسب المصدر ذاته فإن الجائزة الماسية “دايمند آي”، التي أحدثت في أوروبا، والتي تمنح للمقاولات الرائدة نظير استثمارها في مجال تدبير الجودة والارتقاء بمعاييرها، تعتبر بالنسبة ل”بي.إم. سي. أو. بانك أوف أفريكا”، اعترافا عالميا في سياق العلاقات الاقتصادية الدولية متعددة القطاعات”.

جدير بالذكر أن جمعية “أذروايز” تنظم سنويا منتدى دوليا لإتاحة الفرصة لممثلي المقاولات من أجل تقديم ابتكاراتهم ومساهماتهم، وكذا بهدف ربط علاقات تجارية.

عن العلم

شاهد أيضاً

الخلفي: الحكومة عازمة على اتخاذ حلول عملية حول قضية أسعار المحروقات بالمغرب

الخلفي: الحكومة عازمة على اتخاذ حلول عملية حول قضية أسعار المحروقات بالمغرب  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *