الرئيسية / رياضة / الجامعة تفند ادعاءات والد اللاعب ريان مماي وتؤكد اتصالها به

الجامعة تفند ادعاءات والد اللاعب ريان مماي وتؤكد اتصالها به

آخر تحديث :2016-08-25 10:33:00

كذبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ادعاءات والد اللاعب ريان مماي المحترف بفريق ستاندار دولييج البلجيكي حول عدم أخذ موافقته باللعب للمنتخب الوطني المغربي.

ونفت الجامعة في بلاغ لها على موقعها الرسمي والصادر أول أمس الثلاثاء ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول الموضوع،  وقالت “على إثر ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول تصريحات والد اللاعب “ريان مماي” في موضوع عدم اتصال المسؤولين عن المنتخب الوطني باللاعب المحترف بفريق ستاندار دولييج البلجيكي لأخذ موافقته باللعب للمنتخب الوطني المغربي، يؤكد الناخب الوطني السيد رونار أنه اتصل مباشرة باللاعب “ريان مماي” البالغ من العمر 19 سنة قبل وضع اسمه ضمن اللائحة النهائية التي وجه لها الدعوة تحسبا للمعسكر الإعدادي المقبل وأكد رغبته في اللعب للنخبة المغربية.

وأضاف البلاغ أن الجامعة لم ولن تقم باستدعاء أي لاعب إلا إذا عبر عن رغبته صراحة في حمل قميص المنتخب الوطني ،وذلك طبقا لما هو متعارف عليه دوليا.

وكان والد المغربي ريان مماي قد أبدى دهشته الكبيرة من طريقة استدعاء نجله دون الاتصال به لمعرفة موقفه، ليرفض الحضور وإعلان أنه لا يقبل بهذا النوع من التواصل وهو ما سبب إحراجا  الناخب الوطني  هيرفي رونارد والجامعة بسبب رفضه الحضور من أجل المشاركة في ودية ألبانيا نهاية الشهر الحالي ومباراة ساوتومي في إطار الجولة الأخيرة بتصفيات أمم إفريقيا.

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

إقصاء مخيب للآمال للمنتخب الأولمبي المغربي رغم انتصاره بالديار على الكونغو.. الجامعة تقيل المدرب فوت وتغييرات هامة ستطال الإدارة التقنية الوطنية

إقصاء مخيب للآمال للمنتخب الأولمبي المغربي رغم انتصاره بالديار على الكونغو.. الجامعة تقيل المدرب فوت وتغييرات هامة ستطال الإدارة التقنية الوطنية

إقصاء مخيب للآمال للمنتخب الأولمبي المغربي رغم انتصاره بالديار على الكونغو الجامعة تقيل المدرب فوت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *