الرئيسية / اقتصاد / الدار البيضاء تستضيف الدورة الثالثة للقمة الرقمية الإفريقية

الدار البيضاء تستضيف الدورة الثالثة للقمة الرقمية الإفريقية

آخر تحديث :2016-11-24 20:41:03

Last updated on نوفمبر 26th, 2016 at 12:40 ص

تستضيف الدار البيضاء يومي فاتح وثاني دجنبر المقبل القمة الرقمية الإفريقية “أفريكان ديجيتال ساميت”.

ويشارك في القمة التي ينظمها تجمع المعلنين في المغرب 1000 مهتم بموضوع الرقميات و30 متحدثا بارزا من القارة وباقي أرجاء العالم، والعديد من العلامات التجارية وشركات التكنولوجيا، فضلا عن المعلنين والناشرين ووكالات التواصل.

وتقام فعاليات القمة في فندق حياة ريجنسي بالدار البيضاء، وتهدف إلى اكتشاف التوجهات الرقمية الجديدة وتوقع التطورات المستقبلية التي تؤثر على استراتيجيات المعلنين التسويقية وبوظائفها بصورة عامة.

وتروم التظاهرة أيضا إلى مرافقة المعلنين في خطواتهم في المجال الرقمي وإلى هيكلة القطاع وتحسين العلاقات بين مختلف الفاعلين، كما ترمى إلى مساعدتهم في تبني الحلول المبتكرة التي يمكن أن تخدم استراتيجياتهم التسويقية في الفضاء الرقمي.

كما ستتضمن نسخة هذه السنة إطلاق ورشتين جديدتين هما الحديقة الرقمية (ADS Digital Garden) وهي ورشة خاصة بالتكنولوجيا و الابتكار و مشتل للقاء بين الشركات الناشئة و قد وجهت الدعوة إلى ما بين 10 و 12 شركة ناشئة للمشاركة في هذه الورشة، إضافة للجائزة المغربية الرقمية Moroccan Digital Awards التي ستتوج أفضل المعلنين والعلامات التجارية التي تركت بصمتها على المجال الرقمي بالمغرب.

عن العلم

شاهد أيضاً

تهديد بشكابة ثانية من تونس ضد المغرب إلى منظمة التجارة العالمية

تهديد بشكابة ثانية من تونس ضد المغرب إلى منظمة التجارة العالمية

العلم : الرباط قالت مصادر عليمة إن تونس بصدد تقديم شكاية ثانية ضد المغرب إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *