الرئيسية / slider / الركراكي يعتذر عن تصريحاته تجاه المغرب التطواني والأخير يطالب الجامعة بالتحقيق

الركراكي يعتذر عن تصريحاته تجاه المغرب التطواني والأخير يطالب الجامعة بالتحقيق

آخر تحديث :2018-05-23 13:23:48

الركراكي يعتذر عن تصريحاته تجاه المغرب التطواني والأخير يطالب الجامعة بالتحقيق

  • العلم الرياضي

أصدر وليد الركراكي، مدرب الفتح الرياضي لكرة القدم، توضيحا بخصوص التصريح الذي أدلى به لقناة “الرياضية”، والتي فهم منها تشكيكه في نزاهة المباريات الأخيرة لفريق المغرب التطواني، وهو ما جر عليه غضب مسؤولي هذا الأخير.

وجاء في توضيح الركراكي أنه: “بعد اللغط والضجة الكبيرة التي خلفتها تصريحاتي عبر قناة الرياضية، بعد مباراة الفتح الرياضي أمام سريع واد زم، أريد وضع التوضيح الآتي: “تصريحاتي كان لها هدف واحد: التشجيع والحفاظ على العدالة الرياضية إلى غاية نهاية البطولة، وذلك بتجنب إقحام الأندية للفريق الرديف في المباريات التي مازالت تحمل تنافسا رياضيا، وهو ما قام به نادي الفتح الرياضي بإعادة 5 لاعبين من الفريق الأول من المملكة العربية السعودية لتمثيل الفريق في مباراة سريع واد زم، يوم الأحد. 

وبذلك من الواضح أن تصريحي جاء قصد التفكير في قوانين المسابقة، على سبيل المثال، أن يكون 6 لاعبين من التشكيلة الرسمية قد لعبوا عددا محددا من المباريات. مع الاعتذار مرة أخرى نظرا لسوء فهم تصريحاتي، أود أن أشكر جميع من يشاركني الرأي حفاظا على الروح الرياضية”.

وكانت إدارة المغرب التطواني عبرت عن استيائها من تصريحات الركراكي، حيث انتقد عبد المالك أبرون رئيس المغرب التطواني، في تصريحات إذاعية، اتهامات الركراكي، واعتبر أنها تثير الفتنة في البطولة الوطنية.

وقرر أبرون تقديم شكوى لجامعة كرة القدم ضد الركراكي، كما راسل إدارة الفتح، من أجل الاستفسار حول أسباب التصريحات التي طلع به الركراكي.

الركراكي يعتذر عن تصريحاته تجاه المغرب التطواني والأخير يطالب الجامعة بالتحقيق
الركراكي يعتذر عن تصريحاته تجاه المغرب التطواني

عن العلم

شاهد أيضاً

بول مانافورت مدير حملة الرئيس دونالد ترامب السابق

استدعاء مدير حملة ترامب السابق أمام القضاء بتهمة جديدة

استدعاء مدير حملة ترامب السابق أمام القضاء بتهمة جديدة   يستدعي القضاء الأمريكي يوم الجمعة المقبل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *