الرئيسية / slider / الشرطة تحقق مع مجهول حاول الاعتداء على إمام حسان خلال صلاة الجمعة

الشرطة تحقق مع مجهول حاول الاعتداء على إمام حسان خلال صلاة الجمعة

آخر تحديث :2018-05-04 15:08:57

الشرطة تحقق مع مجهول حاول الاعتداء على إمام حسان خلال صلاة الجمعة

 

  • العلم الإلكترونية

شهد مسجد حسان بالرباط حالة من الفوضى والاستنفار بعدما اقدم شخص مسلح يبلغ من العمر 29 سنة، ظهر يومه الجمعة 4 ماي، على مهاجمة إمام مسجد حسان خلال صلاة الجمعة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الشخص الذي كان يحمل سلاحين أبيضين حاول مهاجمة الإمام الذي كان يلقي خطبة الجمعة لاسباب مجهولة، ثم شرع في ترديد عبارات غير مفهومة قبل أن يحاصره المصلون ويمنعونه من الإقدام على فعلته، وسط حالة من الرعب والهلع اجبرت القناة الاولى التي كانت تبث اطوار صلاة الجمعة الى قطع البث والاكتفاء بمشاهد خارجية من محيط المسجد.

وقد استنفرت الواقعة مختلف المصالح الأمنية بالرباط، حيث انتقلت الى عين المكان وقامت باعتقال المعني بالأمر واقتياده لمركز الأمن، فيما تواصل الاستنفار الامني بمحيط مسجد حسان، وتم اعتقال صحافيين أحدهما من موقع اليوم 24 والثاني من موقع “أشكاين”، تم توقيفهما بالقرب من المسجد بينما كانا يقومان بواجبهما المهني عقب الحادثة.

وتضيف مصادر إن الصحفيين تم اطلاق سراحهما بعدما تم اقتيادها لمفوضية الشرطة بمنطقة حسان، عقب منعمها من التصوير بمحيط مسجد حسان الذي عرف حادثة اختراق أحدهم بسلاحين أبيضين الى داخل المسجد الذي كان غاصاً بالمصلين خلال صلاة الجمعة.

ويجري حاليا إخضاع المشتبه فيه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

عن العلم

شاهد أيضاً

بول مانافورت مدير حملة الرئيس دونالد ترامب السابق

استدعاء مدير حملة ترامب السابق أمام القضاء بتهمة جديدة

استدعاء مدير حملة ترامب السابق أمام القضاء بتهمة جديدة   يستدعي القضاء الأمريكي يوم الجمعة المقبل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *