الرئيسية / رياضة / “العاصمة” تعلن عن توفير حافلات للنقل لمشجعي المنتخب غدا الجمعة

“العاصمة” تعلن عن توفير حافلات للنقل لمشجعي المنتخب غدا الجمعة

آخر تحديث :2017-08-31 12:31:50

“العاصمة” تعلن عن توفير حافلات للنقل لمشجعي المنتخب غدا الجمعة

  • العلم الإلكترونية

أعلنت مؤسسة التعاون بين جماعات العاصمة، التي يرأسها عمدة مدينة سلا، جامع المعتصم، أنه سيتم توفير حافلات لنقل مشجعي فريق المنتخب الوطني لكرة القدم، عقب المباراة التي سيجريها هذا الأخير ضد منتخب مالي، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، يوم غد الجمعة فاتح شتنبر.

وجاء في إخبار نشرته رئيسة اللجنة المكلفة بتتبع قطاع النقل بمؤسسة التعاون بين الجماعات العاصمة، جهاد رباح، بصفحتها على فيسبوك، أنه “بتنسيق مع شركة ستاريو، تنهي مؤسسة التعاون بين الجماعات العاصمة، إلى علم جميع الراغبين في الحضور لمؤازرة المنتخب الوطني المغربي في مباراته ضد منتخب مالي يوم الجمعة 1 شتنبر 2017 المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، أنه سيتم توفير حافلات عند نهاية المباراة”.

وأوضح المصدر ذاته، أن الشركة ستعتمد الثمن العادي للتذكرة، حسب الاتفاق الذي تم بينها وبين مؤسسة التعاون بين الجماعات العاصمة.

وسيتم توفير الحافلات في اتجاه 8 نقط للوصول. الاولى ستكون في اتجاه مدينة سلا، وبالضبط نحو العيايدة، وcarrefour، وسلا الجديدة، والثانية إلى مدينة الرباط، بساحة باب الأحد، وميني بارك اليوسفية، وشارع الحرية ويعقوب المنصور.
كما سيتم توفير النقل في تجاه مدينة تمارة، وبالضبط إلى غاية سوق الجملة، وميلانو.
ويرتقب أن يتم الإعلان خلال هذا اليوم الخميس على مسار الحافلات بالتفصيل، حسب ما أفادت به جهاد رباح، رئيسة اللجنة المكلفة بتتبع قطاع النقل بمؤسسة التعاون بين الجماعات العاصمة، مضيفة أنه من من المتوقع أن تعلن شركة ستاريو عن تفاصيل هذه العملية اليوم الخميس في بلاغ رسمي.

عن العلم

شاهد أيضاً

بدأ الشطر الثاني من برنامج رحلات مشجعي الأسود إلى المونديال

بدأ الشطر الثاني من برنامج رحلات مشجعي الأسود إلى المونديال

بدأ الشطر الثاني من برنامج رحلات مشجعي الأسود إلى المونديال   أعلنت وزارة الشباب والرياضة، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *