الرئيسية / slider / العثور على مواد فاسدة داخل مخبزة بالحسيمة

العثور على مواد فاسدة داخل مخبزة بالحسيمة

آخر تحديث :2018-05-29 20:46:41

العثور على مواد فاسدة داخل مخبزة بالحسيمة

 

  • العلم: الحسيمة – المراسل

علمت العلم من مصدر مطلع أن اللجنة الإقليمية لمراقبة الأسعار ومحاربة الغش التابعة لعمالة الحسيمة، قد عثرت يوم السبت داخل مخبزة بالحسيمة على عجائن فاسدة، بالإضافة إلى كمية من اللحوم التي تستعملها المخبزة المذكورة في إعداد بعض الفطائر الخاصة بشهر رمضان.

المصدر أكد أن اللجنة المختلطة التي تتكون من عمالة وبلدية وجزى الغش وبمجرد دخولها للمخبزة المذكورة للقيام بمهام المراقبة والتفتيش، تفاجأت بهجوم العمال على عناصرها، حيث أرغموهم على الخروج، وذلك لكسب الوقت كي يتسنى لهم التخلص من المواد الفاسدة التي كانت بثلاجة المخبزة.
ومباشرة بعد منعها من الدخول للقيام بمهامها داخل المخبزة، ربطت اللجنة الاتصال بالسلطات، ليتم بعدها السماح للجنة بالدخول، حيث أكد ذات المصدر أنه رغم تخلص العمال من بعض المواد الفاسدة، فإنها عثرت على بعضها، لتقوم بعدها بتحرير محضر في الموضوع.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها العثور داخل المخبزة التي توجد وسط المدينة على مواد فاسدة تستعمل في “البيتزا” وبعض “الفطائر” والحلويات، حيث سبق للجنة نفسها أن أنجزت مخالفات في الموضوع آخرها السنة الماضية.

جمعية حماية المستهلك بإقليم الحسيمة، أكدت أن على لجان المراقبة إعمال القانون في محاربة الغش في جودة المواد الغذائية، الذي يكثر خلال شهر رمضان الفضيل، موضحا أن المواد التي تم حجزها داخل المخبزة تهدد صحة المواطنين، نظرا لخطورتها وسميتها، وطالب من السلطات إعمال القانون، وتنزيل مقتضيات قانون 31 08 المتعلق بالتدابير الخاصة بحماية المستهلك.

العثور على مواد فاسدة داخل مخبزة بالحسيمة
العثور على مواد فاسدة داخل مخبزة بالحسيمة

عن العلم

شاهد أيضاً

بول مانافورت مدير حملة الرئيس دونالد ترامب السابق

استدعاء مدير حملة ترامب السابق أمام القضاء بتهمة جديدة

استدعاء مدير حملة ترامب السابق أمام القضاء بتهمة جديدة   يستدعي القضاء الأمريكي يوم الجمعة المقبل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *