الرئيسية / slider / المصري محمد رمضان متهم بسرقة لحن وأداء أغنية للفنان “مسلم”

المصري محمد رمضان متهم بسرقة لحن وأداء أغنية للفنان “مسلم”

آخر تحديث :2019-06-16 09:56:46

المصري محمد رمضان متهم بسرقة لحن وأداء أغنية للفنان “مسلم”

المصري محمد رمضان متهم بسرقة لحن أغنية للفنان "مسلم"
محمد رمضان

بعد فضيحة منتج الفيلم المصري “كزابلانكا ” الذي هرب بمستحقات المغاربة العاملين بالفيلم ، برزت إلى السطح من جديد تهمة جديدة بطلها  الممثل المصري الشهير  محمد رمضان ، والذي قام بسرقة الفنان المغربي مسلم و”الدي جي” المغربي فان في أغنيتهما الشهيرة “غول” وطرحها بعنوان “فيروس”.

الأغنية مرت مرور الكرام، ولم ينتبه أحد كونها مسروقة إلا بعد أن طُرحت ضمن أحداث فيلم “كازابلانكا” الذي يؤدي بطولته الفنان أمير كرارة وتم تصويره في المغرب.

واقتبس صناع أغنية “فيروس” لحن الأغنية والموسيقى، بالإضافة إلى طريقة أداء الكلمات مثل أغنية “غول” باختلاف بعض التعديلات والمؤثرات الصوتية في أغنية محمد رمضان، ونشر منتج فيلم كازابلانكا وليد منصور في “فايسبوك” أسماء أصحاب أغنية غول المغربية، في حين لم يذكر صناع أغنية فيروس للنجم محمد رمضان أسماء صناع الأغنية الأصلية.

وقد سبق لمحمد رمضان أن اتهم بسرقة لحن أغنية “القمر”، و تهمة “السرقة العلنية” في القضاء المصري، بعدما تقدّم السيناريست المصري محمد دياب بشكوى رسمية ضدّه إلى جهاز الرقابة على المصنفات المصرية يتهمه فيها بـ”سرقة المعالجة الدرامية لمسلسله الدرامي “طايع” لكي يقدّمها في مسلسله “زين” ، كما اتهمه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسرقة فكرة القناع الذي يظهر به في بعض مشاهد فيلمه الجديد “الديزل” من الفيلم الأمريكي the purge.

المغربي مسلم و"الدي جي" المغربي فان
المغربي مسلم و”الدي جي” المغربي فان

عن bourkhisse touhami

bourkhisse touhami

شاهد أيضاً

مكتب المطارات يوقع على اتفاقية لتسهيل التشغيل في إطار برنامج تأهيل

مكتب المطارات يوقع على اتفاقية لتسهيل التشغيل في إطار برنامج تأهيل

مكتب المطارات يوقع على اتفاقية لتسهيل التشغيل في إطار برنامج تأهيل     العلم الإلكترونية: …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *