الرئيسية / رياضة / الناخب الوطني هيرفي رونار في حديث صحافي: سعيد في المغرب ولا أفكر في تدريب منتخب الجزائر
رونار رفقة ابنته
رونار رفقة ابنته

الناخب الوطني هيرفي رونار في حديث صحافي: سعيد في المغرب ولا أفكر في تدريب منتخب الجزائر

الناخب الوطني هيرفي رونار في حديث صحافي: سعيد في المغرب ولا أفكر في تدريب منتخب الجزائر

أفضل مواجهة فرنسا على الاصطدام بألمانيا في مونديال روسيا

♥ العلم الرياضي

استضافت قناة «بي إن سبورتس» الفرنسية بحر الأسبوع المنصرم، مدرب المنتخب الوطني المغربي، هيرفي رونار، واللاعب الدولي، يونس بلهندة، للحديث عن تأهل «أسود الأطلس» لمونديال روسيا 2018، وتوقعاتهما بشأن القرعة التي ستُجرى يوم 1 دجنبر بموسكو.

وأجرت «بي إن سبورتس» قرعة إفتراضية للمجموعة التي ستضم المنتخب الوطني المغربي، ونشرت أسوأ الاحتمالات وأفضلها على الإطلاق .

وكتعقيب على القرعة الافتراضية، قال رونار: «سأعطيكم إجابة مدرب، لست متأكداً أن القرعة الأسوأ هي الأسوأ حقاً، لأنها تبدو مجموعة جيدة (مع إسبانيا وألمانيا وكوستاريكا).. لكم مثال في مجموعتنا في التصفيات، والتي كانت تبدو صعبة جداً لكننا نجحنا في التأهل رغم أن لا أحد كان يُراهن علينا».

وأضاف: «مواجهة فرنسا في دور المجموعات لا تعني تحدي المنتخب الفرنسي، بل لأنني فرنسي وسأكون فخوراً بمواجهته، وأعتقد أنه من المرشحين للفوز بالبطولة… وفي الحقيقة، أٌفضّل مواجهة فرنسا على ألمانيا.»

من جهة أخرى، سُئل رونار، عن إمكانية ترك «الأسود» بعد مونديال روسيا، لتدريب أحد أندية «الليغ1»، أو ربما قيادة المنتخب الجزائري، فكان رد «الثعلب» هو الرفض، وأكد أنه سعيد في المغرب.

وقال رونار: «تدريب سانت إتيان مستقبلا؟ نعم، لكن في الوقت الحالي لدي عقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم… حتى بعد المونديال لن أفكر في الموضوع، لأنه يربطني عقد طويل الأمد مع المغرب».

وأضاف: «الجزائر؟ حاليا أنا سعيد في المغرب. حتى إن جاء فريق كبير في «الليغ1» لن أُفرط في المونديال. ومن المستحيل أيضا ترك المغرب من أجل فريق كبير، في أي دوري آخر. الآن كل ما أفكر فيه هو خوض المونديال، وبعدها سنرى».

يذكر أن الناخب الوطني رونار، كان ضمن الحاضرين في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، وضيفه نانت ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من عمر الدوري الفرنسي وهو اللقاء الذي انتهى لصالح زملاء «نايمار» بنتيجة (4-1).

و كان رونار جالساً في منصة الشخصيات المهمة بملعب حديقة الأمراء بباريس رفقة ابنته وإلى جانبه مجموعة من مشاهير السياسة والفن الفرنسيين على رأسهم الرئيس السابق «نيكولا ساركوزي» ومغني الراب «سناك».

والتقى رونار برئيس فريق باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي حيث هنأه الأخير بالإنجاز الذي حققه مع أسود الأطلس بالتأهل لكأس العالم روسيا 2018.

رونار رفقة ابنته
رونار رفقة ابنته

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

المدير العام للأمن الوطني يدخل على خط قضية إهانة ضابط ممتاز لمالك الدراجة النارية ثلاثية العجلات

المدير العام للأمن الوطني يدخل على خط قضية إهانة ضابط ممتاز لمالك الدراجة النارية ثلاثية العجلات

المدير العام للأمن الوطني يدخل على خط قضية إهانة ضابط ممتاز لمالك الدراجة النارية ثلاثية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Online Shopping in BangladeshCheap Hotels in Bangladesh