الرئيسية / slider / النطق بالحكم النهائي في قضية وحش بوشان التى هزت الرأي العام الوطني والدولي

النطق بالحكم النهائي في قضية وحش بوشان التى هزت الرأي العام الوطني والدولي

آخر تحديث :2018-05-11 14:54:53

النطق بالحكم النهائي في قضية وحش بوشان التى هزت الرأي العام الوطني والدولي

 

  • العلم: مراكش – نجاة الناصري

قضت غرفة الجنايات الإبتدائية لدى محكمة الإستئناف بمراكش يومه الخميس العاشر من شهر ماي الجاري، بإدانة المتهمين في قضية مابات يعرف بوحش بوشان.

وقد حكمت هيئة المحكمة في حق المتهم الرئيسي بعشر سنوات سجنا نافذا، فيما حكمت على مصور الفيديو بثمان سنوات سجنا نافذا، بينما أدانت المتهم الثالث وهو حلاق بسنتين سجنا نافذا.

وتوبع المتهمون التلاتة الموجودون رهن الاعتقال من قبل النيابة العامة بتكوين عصابة إجرامية وهتك عرض قاصر باستعمال العنف والابتزاز والتشهير بالنسبة للمتهم الرئيسي (ي-ب) وشريكه مصور الفيديو (ح-ص).والثالث الحلاق بتهمة عدم التبليغ.

ويذكر أن السلطات المحلية لإقليم الرحامنة وعناصر الدرك الملكي بالإقليم تمكنت خلال شهر مارس الماضي من توقيف المتهم الذي ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، وهو بصدد تعريض فتاة لمحاولة اعتداء جنسي، وذلك على إثر الأبحاث والتحريات التي باشرتها المصالح الأمنية المختصة بهدف تحديد هوية هذا الشخص.

فيما قامت عناصر الدرك الملكي في وقت وجيز من إيقاف شريكه بعد مداهمة منزل أسرة المعني بالامر الذي يدعى “حمزة – ص” والبالغ من العمر 20 سنة، بدوار سيدي علي بجماعة بوشان القروية، بعد التأكد من تورطه في الجريمة، من خلال توثيقها عبر كاميرا هاتفه ونشر الفيديو الذي خلف صدمة واسعة.

وتضيف المصادر أن الموقوف الثاني، يعمل في القطاع الفلاحي على غرار المتهم الأول المسمى ياسين البالغ من العمر حوالي 21 سنة والدي يعمل سائق جرار والذي تم توقيفه يومه الاربعاء 28 مارس الماضي من طرف عناصر الدرك الملكي واعترف تلقائيا لرجال الدرك لحظة وصوله بمعيتهم الى المركز، قبل أن يصرح بهوية شريكه الذي تم استدعاء والده، وحجز بطاقة تعريفه الوطنية ووثائق سيارته، في انتظار احضار ابنه.

النطق بالحكم النهائي في قضية وحش بوشان التى هزت الرأي العام الوطني والدولي
النطق بالحكم النهائي في قضية وحش بوشان التى هزت الرأي العام الوطني والدولي

عن العلم

شاهد أيضاً

بول مانافورت مدير حملة الرئيس دونالد ترامب السابق

استدعاء مدير حملة ترامب السابق أمام القضاء بتهمة جديدة

استدعاء مدير حملة ترامب السابق أمام القضاء بتهمة جديدة   يستدعي القضاء الأمريكي يوم الجمعة المقبل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *