الرئيسية / رياضة / الوداد‭ ‬يستعيد‭ ‬الصدارة‭ ‬بهدفين‭ ‬في‭ ‬مرمى‭ ‬المغرب‭ ‬التطواني والأخير‭ ‬يشكو‭ ‬ظلم‭ ‬التحكيم

الوداد‭ ‬يستعيد‭ ‬الصدارة‭ ‬بهدفين‭ ‬في‭ ‬مرمى‭ ‬المغرب‭ ‬التطواني والأخير‭ ‬يشكو‭ ‬ظلم‭ ‬التحكيم

آخر تحديث :2016-11-03 13:26:17

• العلم: المحرر الرياضي

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه المغرب التطواني بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب الفتح بالرباط وذلك برسم مؤجل الدورة الثالثة للبطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول اتصالات المغرب لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق الوداد البيضاوي اسماعيل حداد في الدقيقة 42، ووليام جيبور في الدقيقة 64، فيما وقع هدف المغرب التطواني ياسين الصالحي في الدقيقة 78.

وعقب هذا الفوز وهو الخامس له هذا الموسم مقابل تعادل واحد، استعاد فريق الوداد البيضاوي صدارة ترتيب أندية البطولة الاحترافية برصيد 14 نقطة، من فريق اتحاد طنجة (14 نقطة) الذي كان فد انتزعها من الفريق الأحمر في الدورة السابقة (السابعة) بعد تغلبه خارج ميدانه على أولمبيك آسفي بهدفين لهدف.

أما فريق المغرب التطواني الذي مني بالهزيمة الثانية له هذا الموسم مقابل تعادلين وثلاثة انتصارات، فيحتل المركز الرابع في سبورة الترتيب برصيد 11 نقطة إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي بفارق نقطة واحدة عن فريق الرجاء البيضاوي الذي يحتل المركز الثالث (12 نقطة).

ومباشرة بعد نهاية المباراة، أصدر فريق المغرب التطواني، بلاغا شديد اللهجة انتقد فيه القرارات التحكيمية التي شهدتها المواجهة، مُعلنا رفعه شكوى رسمية ضد الحكم عبد الرحيم اليعقوبي إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأوضح الفريق التطواني في البلاغ الذي نشره عبر صفحته الرسمية على زالفايسبوكس، أن زالمباراة عرفت مجزرة تحكيمية في حق الفريق وتم التغاضي بشكل فاضح عن ضربتيْ جزاء واضحتيْنس، مُضيفا: زكما عرف اللقاء توقيف أخطر محاولة للماط بداعي تسلل لا يوجد إلا في خيال الحكم أمام اندهاش الجميع.

وبرّر زالماطس لجوءه إلى جامعة الكرة بـ زتكرار الظلم التحكيمي في حق الفريق في مناسبات عدة آخرها مباراة الجيش بتطوان ومباراة اليوم أمام الودادس، قبل أن يواصل بالقول: زلولا التدخلات المتهورة للحكم طيلة المباراة لكانت النتيجة مغايرة تماما لما آلت إليه.

من جانبه، عبر كريستيان دوصابر مدرب فريق الوداد عن سعادته بالفوز على ضيفه المغرب التطواني، وقال في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة إن فوز فريقه، كان مستحقا.

و أضاف دوصابر ، أن فريق المغرب التطواني فريق يتوفر على لاعبين مهاريين، كزيد كروش، معترفا بمحاولة دراسة الفريق المنافس قبل هذه المواجهة، نظرا لقيمة لاعبيه حسب ذات المتحدث دائما. ولم يخف مدرب الوداد قلقه من مستوى خط الدفاع، مؤكدا أنه سيحاول العمل على إصلاح بعض الهفوات والأخطاء المتعقلة بهذا الخط، يضيف ديسابر دائما.

عن العلم

شاهد أيضاً

محمد صلاح يكشف رسميا للاعلام الانجليزي سر ما فعله راموس معه

محمد صلاح يكشف رسميا للاعلام الانجليزي سر ما فعله راموس معه  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *