الرئيسية / سياسة / انتقادات واسعة لقاضٍ ظهر في ندوة صحفية دون جوارب!

انتقادات واسعة لقاضٍ ظهر في ندوة صحفية دون جوارب!

آخر تحديث :2017-06-30 11:24:51

انتقادات واسعة لقاضٍ ظهر في ندوة صحفية دون جوارب!

  • العلم الإلكترونية

في حادثة غريبة ونادرة، تعرض قاضٍ إيطالي لسيل من الانتقادات بسبب انتعاله حذاءه دون جوارب، أثناء ظهوره في ندوة صحفية رسمية، لتقديم توضيحات حول سير التحقيق حول قضية يتابع فيها ثمانية من رجال فرقة “كربينييري” (الدرك)، وذلك بسبب الاشتباه في تعنيفهم مهاجرين سريين.

ووصلت قصة القاضي “ألدو جوبيلارو”  الذي يشتغل نائباً عاماً بمحكمة مدينة ماساّ كارّارا، إلى البرلمان الإيطالي. وعاب رافضو ظهور القاضي دون جوارب على هذا الأخير كونه يسيء إلى القضاء في البلد وإلى صورة الإدارة بشكل عام.

وكان فريقان نيابيان لحزبي “الاختيار المدني” و “ألا” داخل مجلس الشيوخ الإيطالي قد وجها لكل من وزارة العدل ووزارة الدفاع سؤالاً  أثارا فيه موضوع لباس القاضي في البرلمان.

وبرر الذين انتقذوا القاضي على لباسه موقفهم بكونه يمثل “مؤسسة”، وبالتالي لا يمكنه الظهور بشكل “متراخي”  في المحكمة مرتدياً “أحذية دون جوارب”.

ورفض القاضي، الذي أثار ضجة كبيرة في إيطاليا، الرد على فريقي مجلس الشيوخ  الذين تناولوا قضيته في البرلمان. وقال في تصريحات لجريدة “كورييري ديلا سيرا”: “لا أعتقد أنني أهَنت القضاء بلباسي..”، كما أشار إلى أن أعضاء مجلس الشيوخ ليسوا الأشخاص المناسبين “للتحدث عن اللياقة”.

انتقادات واسعة لقاضٍ ظهر في ندوة صحفية دون جوارب!

عن العلم

شاهد أيضاً

الداخلية السعودية تكشف تفاصيل مقتل رجل أمن في الطائف

الداخلية السعودية تكشف تفاصيل مقتل رجل أمن في الطائف

الداخلية السعودية تكشف تفاصيل مقتل رجل أمن في الطائف   في أول تعليق رسمي على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *