الرئيسية / قضايا وحوادث / بالتفاصيل: توقيف لص السيارات الخاصة بأكادير

بالتفاصيل: توقيف لص السيارات الخاصة بأكادير

آخر تحديث :2016-11-04 18:32:16

• العلم: أكادير – أبو المجد

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير الأربعاء 02 نونبر 2016 الماضي من الإيقاع بشاب يبلغ من العمر 22 سنة، كان قد دوخ أصحاب السيارات في العديد من أحياء أكادير بفتحه للسيارات بتقنيات وطرق مبتكرة.

وقد جاءت عملية توقيف المعني بالأمر، بعدما ضبط بحي المسيرة أثناء محاولته فتح باب إحدى السيارات كانت مركونة بالحي المذكور لسرقة ما بداخلها قبل أن يتم اقتياده إلى مقر مصلحة الشرطة القضائية بأكادير.

وقد تبين من خلال التحقيق مع الموقوف، أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل قضايا مرتبطة بسرقة نوع محدد من السيارات. vole-voiture

وبين البحث الدي اخضع له على أنه عضو في عصابة مكونة من شخصين نفذت عددا من السرقات من داخل السرقات حيث كانت تسطو على حواسيب محمولة وهواتف ومقتنيات ثمينة أخرى لتقوم ببيعها.

وقد أسفرت عملية التفتيش التي خضع لها الموقوف عن حجز مجموعة من الهواتف النقالة المتحصلة من السرقات، بالإضافة إلى مفاتيح وأدوات يستعملها في تنفيذ أعماله الإجرامية.

وقد حددت عناصر الشرطة القضائية بأكادير هوية الشخص الثاني في العصابة وتواصل عملية البحث عنه بغرض توقيفه هو الآخر وإحالته على العدالة، في الوقت الذي تم فيه إرجاع الهواتف المتحصلة من السرقات إلى ذويها بعد تعرفهم على الجاني.

عن العلم

شاهد أيضاً

المطالب المدنية في ملف التوظيفات المشبوهة تتراوح بين درهم رمزي ومائة مليون درهم

المطالب المدنية في ملف التوظيفات المشبوهة تتراوح بين درهم رمزي ومائة مليون درهم

المطالب المدنية في ملف التوظيفات المشبوهة تتراوح بين درهم رمزي ومائة مليون درهم العلم: عبد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *