أخبار عاجلة
الرئيسية / عربي ودولي / بزيادة 30% ..وصول 1,7 مليون حاج للسعودية

بزيادة 30% ..وصول 1,7 مليون حاج للسعودية

آخر تحديث :2017-08-28 10:23:44

بزيادة 30% ..وصول 1,7 مليون حاج للسعودية

  • العلم الإلكترونية

أعلنت السعودية أن العدد الإجمالي للحجيج الذين وفدوا إلى الأراضي المقدسة، بلغ مليون وسبع مئة وخمسة آلاف وواحد وثمانين، حاجا من مختلف أنحاء العالم. ويزيد هذا الرقم بنسبة ثلاثين في المئة على الأقل عن العام الماضي، فيما يتواصل توافد بقية الحجاج خلال اليومين المقبلين عبر كافة المنافذ السعودية، جوا وبحرا وبرا.

ومن جانب آخر، استكملت السلطات السعودية خططها كافة، لاسيما الأمنية لموسم حج هذا العام. وكان الفوج الأول من الحجاج المغاربة، وصل يوم ثامن غشت الجاري إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج برسم موسم الحج لسنة 1438 هـجرية.

غادر الوفد الرسمي للحجاج المغاربة، أول أمس السبت، مطار الرباط – سلا، متوجها إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج برسم موسم 1438 هـ.

ويضم الوفد الرسمي، الذي يترأسه وزير الثقافة والاتصال، محمد الأعرج، كلا من كريم قسي لحلو، العامل مدير الشؤون العامة بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية، وبنسالم أوديجا، قاضي مدير التشريع في وزارة العدل، وسيدي نور الدين علوي، مدير الشؤون المالية ونظم المعلومات واللوجستيك في وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، وبديع لحمر، كولونيل القاعدة الجوية الأولى – المكتب الأول، وعبد الرحمان شاوي، مكلف بمهمة في الديوان الملكي، وبدر كانوني، رئيس الإدارة الجماعية لمجموعة العمران.

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

احتقان اجتماعي واقتصادي وسياسي جد متقدم بالجزائر.. مسيرات حاشدة ضد العهدة الرئاسية الخامسة والأزمة المالية الخانقة تعطل الاستثمارات العمومية

احتقان اجتماعي واقتصادي وسياسي جد متقدم بالجزائر.. مسيرات حاشدة ضد العهدة الرئاسية الخامسة والأزمة المالية الخانقة تعطل الاستثمارات العمومية

احتقان اجتماعي واقتصادي وسياسي جد متقدم بالجزائر.. مسيرات حاشدة ضد العهدة الرئاسية الخامسة والأزمة المالية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *