الرئيسية / قضايا وحوادث / بعد تدخله لانقاد سيدة من اللصوص..شرطي يتلقى ضربة على مستوى أنفه و ينقل إلى مستعجلات الفرابي

بعد تدخله لانقاد سيدة من اللصوص..شرطي يتلقى ضربة على مستوى أنفه و ينقل إلى مستعجلات الفرابي

آخر تحديث :2016-08-25 11:17:44

وجدة: محمد بلبشير

تعرض مساء يوم الأربعاء 24 غشت 2016 شرطي يشتغل ضمن وحدة التدخل السريع لاعتداء شنيع من طرف لص ، على مستوى ساحة باب سيدي عبد الوهاب بوجدة ، و قد أصيب رجل الأمن بكسر حاد على مستوى أنفه بعد تلقيه ضربة قوية، و قد تطلبت إصابته إلى نقله نحو قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي الفارابي لتلقي العلاجات الضرورية .

ويعود سيناريو الحادث حينما قام لصان بتهديد مواطنة بالسلاح الأبيض وسلبها هاتفها النقال ، وفي الوقت الذي تدخل فيه الشرطي من أجل حماية الضحية ، باغته أحدهما بلكمة قوية على مستوى الوجه تسببت له في كسر على مستوى الأنف في محاولة منهما للإفلات من قبضته ، قبل أن يتمكن رفاقه بمساعدة بعض الباعة المتجولين من مطاردة الجانيين ومحاصرتهما ، حيث تم اقتيادهما نحو مقر الملحقة الأمنية الثانية لإنجاز محاضر قانونية لهما في انتظار إحالتهما على العدالة بالمنسوب إليهما.

و للاشارة فان ظاهرة اعتراض السبيل و اللصوصية قد استفحلت خاصة بساحة باب سيدي عبد الوهاب و بمختلف أحياء مدينة وجدة.. و قد وقعت عدة فتيات و نساء على وجه الخصوص ضحايا بعد فقدانهن حاجياتهن و ضمنها هواتفهن النقالة و نقودهن، بل أحيانا يفقدن وثائقهن الشخصية بعد نشل حقائبهن اليدوية..

 

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

السلطات السعودية تعتقل قاتل مدرب مغربي

السلطات السعودية تعتقل قاتل مدرب مغربي

السلطات السعودية تعتقل قاتل مدرب مغربي   صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأنه وفي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *