الرئيسية / قضايا وحوادث / تفكيك شبكة تهريب المخدرات و الهجرة السرية من طرف شرطة العرائش

تفكيك شبكة تهريب المخدرات و الهجرة السرية من طرف شرطة العرائش

آخر تحديث :2016-11-06 19:20:47

Last updated on نوفمبر 8th, 2016 at 09:50 م

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالعرائش في الساعة الأولى من صبيحة يوم الأحد 06 نونبر 2016 بعد عملية ترصد و تتبع من ايقاف ثلاث أشخاص يكونون عصابة متخصصة في تنظيم الهجرة السرية و تهريب المخدرات على الصعيد الدولي و يتعلق الأمر بكل من: 1- المدعو (ع.ع.ع) الملقب ب “اللص” 44 سنة يقطن بحي الناظور العرائش. 2- المدعو (م.أ) الملقب ب “الكتامي” 34 سنة يقطن زنقة أبي الطيب المتنبي العرائش. 3- المدعو (ي.ص) 28 سنة يقطن شارع سور الإشارة العرائش، المعنيون بالأمر ضبطوا بشارع علال ابن عبد الله بالعرائش و هم على متن سيارة نوع طويوطا ياريس زرقاء اللون.

المذكور أولا الملقب باللص مبحوث عنه بموجب عدة برقيات على الصعيد الوطني و صاحب سوابق قضائية متعددة في هذا النوع من النشاط الإجرامي يعتبر رئيس هذه العصابة و العقل المدبر لكل محاولات الهجرة السرية بين العرائش و مولاي بوسلهام، وقد تم حجز خلال هذه العملية مجموعة من الهواتف النقالة لدى المعني بالأمر.

وجدير بالذكر أن أمن العرائش أحبط خلال الفترة الأخيرة مجموعة من محاولات الهجرة السرية كان آخرها محاولتين خلال شهر أكتوبر المنصرم تم خلالها حجز زورقين مطاطيين و محركين بالإضافة إلى مجموعة من البراميل مملوءة بالبنزين . كما تم ايقاف ثلاثة أشخاص مرشحين للهجرة من بين ضحايا هذه العصابة التي تتاجر في البشر.

عن العلم

شاهد أيضاً

المطالب المدنية في ملف التوظيفات المشبوهة تتراوح بين درهم رمزي ومائة مليون درهم

المطالب المدنية في ملف التوظيفات المشبوهة تتراوح بين درهم رمزي ومائة مليون درهم

المطالب المدنية في ملف التوظيفات المشبوهة تتراوح بين درهم رمزي ومائة مليون درهم العلم: عبد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *