الرئيسية / اقتصاد / تقديم مشروع النواصر بارك

تقديم مشروع النواصر بارك

آخر تحديث :2017-05-26 19:27:16

تقديم مشروع النواصر بارك

  • العلم: ش.ل

قدمت SOUKANIA “سوكانيا”، المختصة في مجال الإنعاش العقاري مشروعها “نواصر بارك” للمهنيين بمنطقة بوسكورة والنواصر وكازانيرشور وسيدي معروف.

وقد تكلفت شركة الأشغال العامة للبناء (TGCC) الفاعل في مجال البناء بالمغرب وإفريقيا، والتي تبصم خدماتها بضمان الجودة واحترام المعايير ببناء الشطر الثاني من المشروع والذي يوجد حاليا في طور التسويق بمجموع 124 شقة مقسمة لخمس إقامات.

وقد قامت “سوكانيا” من خلال مهندسين معماريين مؤهلين بتصميم وابتكار نواصر بارك والذي يندرج في إطار التوجه “العصري والراقي” في مجال التصاميم الهندسية، بإطلاق مشروع نواصر بارك سنة 2013، وهو يتكون من13 إقامة تتألف من طابق سفلي وخمس طوابق ومرآب تحت أرضي ومحلات تجارية.

وحسب مسؤولي الشركة، فإن هذا الفضاء، يتميز بكونه آمنا ومغلقا، كما يوفر المشروع شققا تتراوح مساحاتها ما بين 50 متر مربع و140 متر مربع وذلك في قلب “منطقة المستقبل” للنواصر، والتي سيتم بها إنشاء العديد من المحلات التجارية والبنيات التحتية والخدمات، وقد تم تسويق الشطر الأول من المشروع بشكل كامل، ومن المنتظر أن تتم عملية التسليم الكاملة للشطر الثاني من المشروع شهر يناير 2018.

قدمت SOUKANIA "سوكانيا" ، المختصة في مجال الإنعاش العقاري مشروعها "نواصر بارك " للمهنيين بمنطقة بوسكورة والنواصر وكازانيرشور وسيدي معروف . وقد تكلفت شركة الأشغال العامة للبناء (TGCC) الفاعل في مجال البناء بالمغرب وإفريقيا ،والتي تبصم خدماتها بضمان الجودة واحترام المعايير ببناء الشطر الثاني من المشروع والذي يوجد حاليا في طور التسويق بمجموع 124 شقة مقسمة لخمس إقامات. وقد قامت "سوكانيا" من خلال مهندسين معماريين مؤهلين بتصميم وابتكار نواصر بارك والذي يندرج في إطار التوجه "العصري والراقي" في مجال التصاميم الهندسية، بإطلاق مشروع نواصر بارك سنة 2013، وهو يتكون من13 إقامة تتألف من طابق سفلي وخمس طوابق ومرآب تحت أرضي ومحلات تجارية. وحسب مسؤولي الشركة، فإن هذا الفضاء ،يتميز بكونه آمنا ومغلقا، كما يوفر المشروع شققا تتراوح مساحاتها ما بين 50 متر مربع و140 متر مربع وذلك في قلب "منطقة المستقبل" للنواصر، والتي سيتم بها إنشاء العديد من المحلات التجارية والبنيات التحتية والخدمات، وقد تم تسويق الشطر الأول من المشروع بشكل كامل ، ومن المنتظر أن تتم عملية التسليم الكاملة للشطر الثاني من المشروع شهر يناير 2018.

عن العلم

شاهد أيضاً

استئناف المفاوضات المتعلقة بإبرام اتفاق الصيد بين المغرب والاتحاد الأوروبي

استئناف المفاوضات المتعلقة بإبرام اتفاق الصيد بين المغرب والاتحاد الأوروبي

استئناف المفاوضات المتعلقة بإبرام اتفاق الصيد بين المغرب والاتحاد الأوروبي   ذكر بلاغ لوزارة الشؤون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *