الرئيسية / حزب الاستقلال / حزب الاستقلال بوجدة: استغراب الموقف الهجين واللامسؤول لحزب البام وتصويته السلبي على مشروع ميزانية الجماعة بعد تنصله من ميثاق التحالف.!

حزب الاستقلال بوجدة: استغراب الموقف الهجين واللامسؤول لحزب البام وتصويته السلبي على مشروع ميزانية الجماعة بعد تنصله من ميثاق التحالف.!

آخر تحديث :2016-12-05 17:37:02

Last updated on ديسمبر 7th, 2016 at 10:31 ص

حزب الاستقلال بوجدة: استغراب الموقف الهجين واللامسؤول لحزب البام وتصويته السلبي على مشروع ميزانية الجماعة بعد تنصله من ميثاق التحالف.!

وجدة: أبو أمين

عقد كل من المكتب الإقليمي لحزب الاستقلال ومكتب الفرع بوجدة اجتماعا طارئا بمقر مفتشية الحزب بوجدة يوم الأحد 04 دجنبر 2016 تم خلاله تدارس مستجدات الشأن الجماعي المحلي بمدينة وجدة، بحضور محمد زين المفتش الاقليمي والدكتور عمر حجيرة رئيس جماعة وجدة ورشيد زمهوت الكاتب الاقليمي و أنس زيزي المستشار الاستقلالي.. وأصدر المكتبان بيانا جاء فيه:

 

إن أعضاء  المكتب الإقليمي لحزب الاستقلال و مكتب فرع الحزب بمدينة وجدة المجتمعين  يوم الأحد 4 دجنبر 2016 للتداول في مستجدات الشأن الجماعي المحلي بالمدينة و بعد وقوفهم على خلفيات ما وقع بالدورة الاستثنائية لمجلس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة و المخصصة لمناقشة و المصادقة على مشروع ميزانية الجماعة برسم سنة 2017 يقرر ما يلي:
1/ يستغرب الموقف الهجين و غير المسؤول لفريق حزب الأصالة والمعاصرة بالمجلس وتصويته السلبي على مشروع الميزانية على الرغم من تموقعه بالأغلبية وإشراف أعضاءه بالمجلس على اللجنة التي أعدت المشروع، ويعتبره تصويتا سياسيا يتجاوز إرادة فريق الحزب الحليف في التسيير و تنصلا صارخا من ميثاق التحالف المؤسس للأغلبية الراهنة و ضربا في الصميم للمكتب المنبثق عن التحالف السابق الذكر.
2/ يجدد التأكيد على أن  فريق حزب الاستقلال بالمجلس لن يخضع أبدا لأسلوب الابتزاز و المقايضة في تدبير الشأن العام المحلي و يحمل مسؤولية البلوكاج الواقع إلى المسؤول المعروف الذي يحرك خيوط هذا السيناريو المفتعل و يخطط مسلسل المناورات الفاشلة و البليدة.
3/يفوض لرئيس الجماعة مسؤولية تدبير المرحلة و يعلن تجنده و هيئات الحزب للتصدي لأي محاولات تستهدف سمعة الحزب و مناضليه بالإقليم.
4/ يدعو مكونات المجلس إلى تحمل مسؤولياتهم السياسية تجاه الوضع بما  يجنب ساكنة المدينة تبعات السجال السياسي العقيم و غير المعقلن.

حزب الاستقلال بوجدة

عن العلم

شاهد أيضاً

المؤتمر الدولي السادس للطاقة المتجددة والمستدامة يستضيف الرواد العالميين في المجال

المؤتمر الدولي السادس للطاقة المتجددة والمستدامة يستضيف الرواد العالميين في المجال

المؤتمر الدولي السادس للطاقة المتجددة والمستدامة يستضيف الرواد العالميين في المجال العلم الإلكترونية: متابعة يستضيف المغرب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *