الرئيسية / slider / دعا الجمهور إلى مساندة الفريق وكشف عن مواجهات لفرق إسبانية بالرباط: فاخر: عدت للجيش الملكي بحثا عن الألقاب

دعا الجمهور إلى مساندة الفريق وكشف عن مواجهات لفرق إسبانية بالرباط: فاخر: عدت للجيش الملكي بحثا عن الألقاب

آخر تحديث :2018-05-25 02:15:41

دعا الجمهور إلى مساندة الفريق وكشف عن مواجهات لفرق إسبانية بالرباط: فاخر: عدت للجيش الملكي بحثا عن الألقاب

فضلت التحضير بالمجر على ماربيا وكل ما يروج حول التعاقدات مجرد “ألاعيب” سماسرة!

  • العلم الرياضي: هشام بن ثابت

أعرب الإطار الوطني امحمد فاخر عن سعادته بالعودة لقيادة فريق الجيش الملكي لكرة القدم، الذي عاش معه فترات زاهية وحقق معه عدة ألقاب لا تنسى.

وقال فاخر في ندوة صحافية عقدها أول أمس بقاعة الندوات التابعة لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، إنه كان على تواصل دائم مع إدارة الفريق العسكري في السنتين الأخيرتين لكن لم تكتب له العودة خلال المراحل السابقة. متمنيا مساعدة الفريق على العودة إلى سكة الألقاب والتنافس على الصعود لمنصة التتويج.

وأضاف أنه مدرب يلعب دائما على الألقاب مؤكدا أن: “تحقيق الألقاب يرتكز على أربعة شروط، وهي طموحات النادي والطاقم التقني واللاعبين ثم الاستعداد، وكل هذه الشروط الأربعة تتوفر  في الجيش، لذلك قررت العودة إليه”.

وقال أيضا: “الجيش وبحكم قيمته التاريخية فإنه دائما ما يلعب على الألقاب، لذلك يبقى هدفي هو إعادة الفريق العسكري لسكة الألقاب ، ويبقى كأس العرش أولى هذه الرهانات، التي سنبدأ بها الموسم، اعتبارا للعلاقة الخاصة لهذه الكأس لدى مكونات الجيش، لكن  هذه الأهداف تتطلب تضافر جهود كل مكونات الفريق ، لأني  لا أملك عصا سحرية، بل لا بد أن تتجند جميع الفعاليات لتحقيق ذلك”.

وعن الاستعداد للموسم المقبل، قال فاخر إنه أعد برنامجا متكاملا لذلك، حيث سيجري الفريق العسكري معسكراً إعداديا، في الثامن من شهر يوليوز المقبل، في أحد أبرز مراكز التدريب بالمجر، كاشفا أنه فضل المجر على ماربيا الاسبانية رغم أن هذه الأخيرة تتوفر على مركز للتدريب من المستوى العالي، إلا أنه بحكم وضعه المنطقة السياحي يصعب معها خوض التدريبات في أجواء مثالية وفي تركيز عالٍ.

وقال في هذا الصدد: “اتصل بي الرئيس السيد بوبكر الأيوبي،  ليُخبرني أنه بإمكاننا إقامة معسكر في ماربيا، فتوجهت مباشرة في صباح اليوم الموالي إلى هناك لتفُّقد المكان، فصادفت ليفربول وهو يتهيأ لنهائي دوري أبطال أوروبا، فعرفت أنه مركز عالمي، لكن مع ذلك عاودت الاتصال بالرئيس، وأخبرته أننا لن نُقيم معسكرنا هناك، لأنه مكان سياحي ويصل وقت الذروة فيه في شهر يوليوز، ونحن نريد الاشتغال وليس التجول، فاقتنع الرئيس وحولنا وجهتنا نحو المجر التي تتوفر على مناخ مثالي للتحضي في أحسن الظروف”.

وبخصوص الجماهير العسكرية يرى فاخر أن محبي الفريق ينتظرون الشيء الكثير من الطاقم التقني واللاعبين، مؤكدا أنه سيقدم ما بوسعه لتحقيق الأهداف المسطرة، مشددا على أن الفريق هو من يجب أن يجري وراء الجمهور، لأنه من بين العوامل الأساسية والفاعلة في تحقيق النتائج الجيدة، داعيا الجمهور إلى الوقوف وراء فريقه في السراء والضراء.

وعن تعاقدات الفريق المحتملة مع بعض اللاعبين، نفى فاخر كل ما راج مؤخرا حول إبرام صفقات مع لاعبين بعينهم أو نيته في جلبهم، مؤكدا أن كل ذلك مجرد إشاعات يطلقها بعض السماسرة من أجل الرفع من القيمة السوقية للاعبين المتعاقدين معهم.

من جهة أخرى، كشف امحمد فاخر أنه برمج عددا من المباريات الودية الدولية، مباشرة بعد العودة من المعسكر الخارجي وقبل الدخول في المنافسات الرسمية، وقال: “منذ مدة طويلة لم يخض الجيش الملكي مباريات دولية من مستوى عالي، من حق جماهير الرباط، أن تتابع فريقها يواجه أندية كبيرة وعالمية، هناك العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، التي  نرغب في مواجهتها من بينها خمسة أندية إسبانية، مثل إسبانيول برشلونة  وأتليتيكو وبيلباو وفياريال”.

 الإطار الوطني امحمد فاخر
الإطار الوطني امحمد فاخر

عن العلم

شاهد أيضاً

بول مانافورت مدير حملة الرئيس دونالد ترامب السابق

استدعاء مدير حملة ترامب السابق أمام القضاء بتهمة جديدة

استدعاء مدير حملة ترامب السابق أمام القضاء بتهمة جديدة   يستدعي القضاء الأمريكي يوم الجمعة المقبل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *