الرئيسية / رياضة / رونار: راضٍ عن مجموعتي .. ونملك فريقا قويا

رونار: راضٍ عن مجموعتي .. ونملك فريقا قويا

آخر تحديث :2016-09-05 09:57:51

قال الناخب الوطني، هيرفي رونار إنه راضٍ عن الصورة التي ظهر بها المنتخب المغربي في مواجهة ساو تومي، مؤكدا في الوقت نفسه إيمانه بقوة المجموعة التي يتوفر عليها وسعيها إلى حجز بطاقة العبور لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتحدث المدرب الفرنسي إلى وسائل الإعلام، عقب نهاية اللقاء، بالقول: “سجلت العديد من النقاط الإيجابية في الفريق، يُمكنني القول بأنني راضٍ عن العمل المقدم من اللاعبين”، مُضيفا: “أؤكد أننا نمتلك منتخبا قويا ونتطلع للتواجد بالمونديال“.

وتابع رونار قائلا: “عانينا من مجموعة من الغيابات، كما أن العديد من اللاعبين كانوا بصدد دراسة العروض المقدمة لهم، لكننا نمتلك وجوها جديدة، إنني سعيد من أجل بعضهم”، قبل أن يُردف قائلا: “النتائج في إفريقيا صارت متقاربة، لذا لا تنتظروا النتائج العريضة“.

فكرة القدم العصرية أصبحت تتسم بصعوبة بالغة، لقد نجحنا في تحقيق الأهم، وهو التأهل”، يقول “الثعلب” الفرنسي، مُضيفا حرصه الدائم على إعادة متابعة المباريات عدة مرات واستخلاص النتائج منها.

 كما أبدى المتحدث نفسه سروره بالمستوى الذي بصم عليه بعض اللاعبين الجدد، من قبيل حمزة منديل والناصيري ويونس عبد الحميد، حيث قال عن هذا الأخير: “إنني سعيد من أجله، كان رائعا وسيساهم في الرفع من حدة التنافس في الخط الخلفي“.

عن العلم

شاهد أيضاً

محمد صلاح يكشف رسميا للاعلام الانجليزي سر ما فعله راموس معه

محمد صلاح يكشف رسميا للاعلام الانجليزي سر ما فعله راموس معه  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *