الرئيسية / slider / رونار: فزت على مدرب بنين في الغابون وأتمنى أن أكرر نفس الشيء بمصر

رونار: فزت على مدرب بنين في الغابون وأتمنى أن أكرر نفس الشيء بمصر

آخر تحديث :2019-07-04 23:04:09

في الندوة الصحافية للناخب الوطني هيرفي رونار واللاعب مبارك يوصوفة:

رونار: فزت على مدرب بنين في الغابون وأتمنى أن أكرر نفس الشيء بمصر

بوصوفة: واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا ولا مجال للخطإ أمام بنين

 

  • موفد “العلم” إلى مصر: هشام بن ثابت

أكد الناخب الوطني هيرفي رونار إن المنتخب المغربي جاهز لتقديم مباراة قوية أمام منتخب بنين يومه الجمعة برسم دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بمصر.

وقال رونار في ندوة صحافية عقدها أمس بقاعة الندوات بملعب السلام بالقاهرة، إنه أعد العدة لتحقي الفوز ومواصل المشوار بنجاح في الكان.

رونار: فزت على مدرب بنين في الغابون وأتمنى أن أكرر نفس الشيء بمصر
رونار: فزت على مدرب بنين في الغابون وأتمنى أن أكرر نفس الشيء بمصر

وأضاف: “كما تعلمون نحن في منافسة شرسة في “الكان” وأمامنا مباراة مهمة قد نتأهل فيها إلى دور الربع، هدفنا واحد ألا وهو التأهل، علينا أن نتحلى بالتركيز ونقلل من الأخطاء قدر الإمكان، قد نحدث بعض التغييرات البسيطة في تشكيلة الفريق بالنظر إلى المستجدات التي تعرفنها بوجود إصابات، سننتظر حتى موعد المباراة لنؤكد ذلك”.

وتابع: “يجب أن نعد خطة دون خلل، وأن نستخدم لاعبين ذوي خبرة وهم كثر في المنتخب المغربي، وبإمكانهم تحقيق الهدف المنشود”.

أما عن منتخب بنين فقال رونار: “منتخب بنين أعرفه جيدا، وأعرف جيدا مدربه ميشيل دوسايي الذي تعرفت عليه وأنا صغير في السن في فريق كان للفتيان، وهو مدرب كبير ويقوم بعمل رائع، وهنا أعود للتذكير بأني رفقة المنتخب المغربي فزت عليه في كأس أمم إفريقيا بالغابون وأتمنى أن نكرر نفس الشيء في مصر”.

وأضاف رونار أن منتخب بنين قدم مباريات قوية في الدور الأول، وهم سعداء بالوصول إلى هذه المرحلة مما يجعلهم يلعبون بأريحية أكبر مما قد يخلق لنا بعض المتاعب في مباراة الجمعة”.

وعن الحالة الصحية والذهنية للاعبين، أكد رونار أن الجميع متأهب للمباراة ومعنويات اللاعبين مرتفعة، مؤكدا أن بعض اللاعبين يعانون الإرهاق لكن بإمكانهم استعادة الطراوة البدنية في الوقت الفاصل عن مباراة اليوم، مشيرا إلى أن اللاعب بوطيب بدأ يسترجع لياقته وقد يشارك في المباراة المقبلة، أما بالنسبة للأحمدي فهو يعاني من مشكل عضلي والطاقم الطبي يبذل مجهودا كبيرا لتجهيزه لمباراة اليوم أمام بنين.

من جانبه أكد نجم المنتخب الوطني مبارك بوصوفة، أن أسود الأطلس واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهم جاهزون بدنيا وذهنيا لتقديم مباراة في المستوى وتحقيق الفوز ومواصلة رحلة البحث عن اللقب الإفريقي.

وقال بوصوفة: ” جاهزون ذهنيا وبدنيا، سوف نلعب أمام منافس مختلف شيئا ما، لن يكون مثل المنافسين الآخرين الذين واجهناهم في الدور الأول، يجب ان نكون مركزين ومستعدين جيدا، فلا مجال للخطإ في هذه المباراة المصيرية، وكل ذلك من أجل إسعاد الشعب المغربي”.

وعن تأثير درجة الحرارة قال بوصوفة: “أكيد أن الطقس يؤثر على أدائنا خصوصا في الشوط الأول حيث الحرارة تكون جد مرتفعة، عكس الشوط الثاني عندما تنزل درجة الحرارة نكون أفضل ونقدم مستوى جيدا، أتمنى أن تسعفنا الظروف المناخية في مباراة بنين ونحقق الفوز”.

 

عن bentabet hicham

bentabet hicham

شاهد أيضاً

مكتب المطارات يوقع على اتفاقية لتسهيل التشغيل في إطار برنامج تأهيل

مكتب المطارات يوقع على اتفاقية لتسهيل التشغيل في إطار برنامج تأهيل

مكتب المطارات يوقع على اتفاقية لتسهيل التشغيل في إطار برنامج تأهيل     العلم الإلكترونية: …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *