الرئيسية / رياضة / الثعلب الفرنسي يطالب مسؤولي الجامعة بصرف النظر عن مشاش وتأهيل هاتين الموهبتين

الثعلب الفرنسي يطالب مسؤولي الجامعة بصرف النظر عن مشاش وتأهيل هاتين الموهبتين

آخر تحديث :2016-11-27 11:11:22

طالب مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونارد، مسؤولي جامعة الكرة، بعدم الاهتمام بملف اللاعب زين الدين مشاش، وفق ما أكدته مصادر إلامية محلية.

ويبدو أن رونارد قرر صرف النظر عن اللاعب، خاصة بعدما طلب لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي، في وقت سابق، من أحد مسؤولي الجامعة مهلة للتفكير قبل حسم إختيار المنتخب الذي سيمثله مستقبلا في الفترة المقبلة.

وسبق لمشاش، المنحدر من أب مغربي وأم جزائرية، أن رفض ملاقاة أحد مسؤولي الإتحاد الجزائري لكرة القدم، كونه لم يحسم بعد في المنتخب الذي سيمثله مستقبلا وقدم إشارات كبيرة لمحيطه وكذا للمسؤول المغربي الذي يراقب ملفه والذي إلتقاه في أكثر من مناسبة أن المغرب أقرب لقلبه على الجزائر.

بالمقابل كشفت صحيفة “المنتخب” أن رونارد طالب بالتسريع في وتيرة ملف كل من أمين حاريت لاعب نانط الفرنسي، وكذا الشاب الكندوزي لتأهيلهم للمرحلة المقبلة، وبالأخص لاعب”الكناري” الذي من المنتظر أن يحظى بزيارة خاصة من قبل باتريس بوميل مساعد الناخب الوطني لدعوته لحسم إختياره النهائي باللعب مع المنتخب المغربي .

من جهة أخرى، تلقى المدرب الفرنسي خبرا سارا، بعد عودة اللاعبين نبيل درار ومنير عوبادي إلى الميادين، بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي لحقتهما.

عن العلم

شاهد أيضاً

فريق اتحاد طنجة

اتحاد طنجة يشد الرحال إلى الجزائر لملاقاة شبيبة الساورة.. طائرة خاصة وطاقم تحكيم من مالي لإدارة المباراة

اتحاد طنجة يشد الرحال إلى الجزائر لملاقاة شبيبة الساورة طائرة خاصة وطاقم تحكيم من مالي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *