الرئيسية / مجتمع / في ذكرى احتلال فلسطين: القروش المحمية بإسرائيل (تعربد) في أحد فنادق طنجة

في ذكرى احتلال فلسطين: القروش المحمية بإسرائيل (تعربد) في أحد فنادق طنجة

آخر تحديث :2016-12-04 11:06:22

Last updated on ديسمبر 5th, 2016 at 09:44 م

في ذكرى احتلال فلسطين: القروش المحمية بإسرائيل (تعربد) في أحد فنادق طنجة

العلم: طنجة – ع.الشعباوي

احتضنت قاعات أحد الفنادق الكبرى بطنجة، من ضمنها قاعة تحمل اسم (ليبيا)، خلال أيام 29 و30 نوفمبر وفاتح دجنبر الجاري، الملتقى المتوسطي في مرحلته الثانية، (بعد تركيا)، والذي يضم خبراء وممثلي شبكة المحميات البحرية المتوسطية، ينتمون للدول الواقعة جغرافياً، على امتداد البحر الأبيض المتوسط، بداية من طنجة بالمغرب، ومروراً بالجزائر، وليبيا، ولبنان، وتركيا، وصولاً إلى فرنسا،واسبانيا..
وإذا كان هذا الملتقى – حسب المنظمين – يهدف إلى المساهمة في إنشاء شبكة محميات بحرية متوسطية من أجل الحفاظ على العناصر البيولوجية البحرية الرئيسية، وتعزيز التنمية المستدامة في البحر الأبيض المتوسط على المدى البعيد.. وإنشاء محميات بحرية جديدة في مصر، والمغرب، وتونس.. فإن هذا الملتقى الممول من الإتحاد الأوروبي، سَجَّل نقطة (مدسوسة)، أساءت كثيراً لمشاعر المغاربة الذين توحدهم القضية الفلسطينية، من خلال الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني، التي تهيب في كل المناسبات والمنتديات الوطنية والدولية، بمناهضة كل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني… ذلك أن جهة ما، تعمدت وضع صور وثائقية من الحجم الكبير، ضمن المطبوعات التي تم وضعها رهن إشارة العموم، وهي عبارة عن نوعية القروش التي تتلقى (الحماية) البحرية بالشواطئ التي تحتلها اسرائيل، تحت اسم، المحميات الطبيعية لإسرائيل، (AND PARKS AUTHORITY ISRAEL NATURE)..
المطبوع الإسرائيلي، تعمد أيضاًَ، ذكر اسم اسرائيل بعنوان عريض، وآخر على يمين المطبوع، والثالث تحت المطبوع، مع العنوان الكامل، وعلى الجانب الأيسر لمطبوع القروش الإسرائيلية، أسماء الاسرائيليين الذين أنجزوا هذا (الغزو) المطروز..!
ولمن اعتقدوا بأنهم (استغفلوا) المغاربة في ذكرى الإحتلال الصهيوني لفلسطين الحبيبة، ومكنوا القروش (المحمية) الإسرائيلية من (العربدة) لمدة ثلاثة أيام وأكثر بطنجة. نذكرهم، بالخطاب الملكي الأخير، وببيان الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني، وبالموقف الراسخ للشعب المغربي مع شقيقه الشعب الفلسطيني حتى تحرير فلسطين، وعاصمتها القدس الشريف.

القروش المحمية بإسرائيل (تعربد) في أحد فنادق طنجة
*القروش المحمية بإسرائيل (تعربد) في أحد فنادق طنجة

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

تواصل عمليات جراحية ناجحة لفائدة الأطفال المعوزين بالمستشفى الجامعي ابن رشد

تواصل عمليات جراحية ناجحة لفائدة الأطفال المعوزين بالمستشفى الجامعي ابن رشد

تواصل عمليات جراحية ناجحة لفائدة الأطفال المعوزين بالمستشفى الجامعي ابن رشد   العلم الإلكترونية: البيضاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *