الرئيسية / رياضة / كلاسيكو المغرب ينتهي سلبيا والوداد أكبر المستفيدين

كلاسيكو المغرب ينتهي سلبيا والوداد أكبر المستفيدين

آخر تحديث :2016-11-27 19:01:10

انتهت مواجهة الجارين الرجاء والوداد على ملعب أكادير الكبير بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليحافظ الوداد على صدارته للبطولة بفارق سبع نقاط عن الرجاء الذي ارتقى للمركز الرابع متساويا مع المغرب التطواني برصيد 17 نقطة.

وعزز الوداد صدارته للبطولة الاحترافية بعد عشر جولات جمع خلالها 23 نقطة مع مؤجل في الجيب، متقدما ب5 نقاط على أقرب منافسيه الدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة. وفشل الوداد في الثأر للخسارة المدوية التي تعرض لها في ديربي الموسم الماضي، حيث تعرض لخسارة أمام الغريم التقليدي الرجاء قوامها ثلاثة أهداف في ملعب طنجة.

وخلافا للجولة الأولى التي اتسمت بالملل وبغياب النجاعة الهجومية من كلا الطرفين، فقد عرف الشوط الثاني إثارة في بعض دقائقه ومحاولات من هنا وهناك، إذ اتخذ الرجاء وسط الملعب قاعدة لبناء هجماته، في حين اعتمد الوداد على الأروقة لخطف هدف الفوز لكنه فشل في تشكيل أي خطورة على مرمى الحارس الرجاوي أنس الزنيتي.

وكثف الفريقان من هجماتهما في الدقائق الأخيرة من عمر المقابلة لكن محاولاتهما اصطدمت بالدفاع وضعف التركيز ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني بعد 3 دقائق من الوقت الإضافي فارضا التعادل السلبي بين الفريقين.

وأهدر الرجاء فرصة ثمينة للتقدم في سلم الترتيب وتقليص الفارق مع المتصدر الوداد لثلاث نقط فقط مع بقاء مباراة مؤجلة.

عن العلم

شاهد أيضاً

محمد صلاح يكشف رسميا للاعلام الانجليزي سر ما فعله راموس معه

محمد صلاح يكشف رسميا للاعلام الانجليزي سر ما فعله راموس معه  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *