الرئيسية / حـوادث السير الدمويــة / مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين في حادثة سير بإقليم وزان

مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين في حادثة سير بإقليم وزان

آخر تحديث :2017-11-24 14:07:09

مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين في حادثة سير بإقليم وزان

  • العلم الإلكترونية

لقيت طفلة تبلغ من العمر 13 سنة، مصرعها مساء أول أمس الأربعاء متأثرة بجراحها التي أصيبت بها خلال حادثة سير تعرضت له قبل 3 أيام بإقليم وزان، وأسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين.

وأوضح المصدر أن الحادث وقع مساء يوم الاثنين الماضي على مستوى الطريق الرابطة بين وزان وجماعة سيدي رضوان، “حيث فقد سائق سيارة خفيفة السيطرة على عجلة القيادة وهو ما تسبب في سقوطها من أعلى قنطرة واد الكبير”، مشيرا إلى أن “السيارة كانت تقل أربعة أشخاص، أستاذين وجنديين من أبناء المنطقة”.

وأضاف ذات المصدر أنه قبل سقوط السيارة من أعلى القنطرة، “اصطدمت هذه الأخيرة بتلميذتين كانتا قادمتين من المدرسة، وهو ما تسبب لهما في جروح بليغة”، مشيرا إلى أن “السائق وأحد مرافقيه توفيا يوم وقوع الحادث، فيما أصيب الآخرون بجروح نقلوا على إثرها إلى المستشفى”.

وأشار ذات المصدر، أنه بوفاة الطفلة أمس الأربعاء، ارتفعت حصيلة الحادث إلى 3 قتلى، مشيرا إلى “أن التلميذة الثانية لازالت حالتها حرجة وترقد تحت العناية المركزة بمدينة الرباط، أما الحالة الثانية فهي متواجدة بالمستشفى العسكري بمكناس ثم الحالة الثالثة قد غادرت المستشفى”.

وبخصوص أسباب وقوع الحادث، أكد ذات المصدر أنه هناك تضارب في الروايات “غير أن أغلبها تتفق على السرعة المفرطة، إلى جانب الحالة المهترئة للقنطرة، حيث شهدتهذه الأخيرة وقوع مجموعة من الحوادث، خاصة خلال فصل الشتاء.

عن العلم

شاهد أيضاً

وصول الشحنة الثانية من المساعدات الإنسانية المغربية الموجهة للشعب الفلسطيني إلى الأردن

وصول الشحنة الثانية من المساعدات الإنسانية المغربية الموجهة للشعب الفلسطيني إلى الأردن

وصول الشحنة الثانية من المساعدات الإنسانية المغربية الموجهة للشعب الفلسطيني إلى الأردن   حطت، بعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *