الرئيسية / الاخيرة / مغربي يقدم وصفة طبية تقليدية للنجمة ” آديل “

مغربي يقدم وصفة طبية تقليدية للنجمة ” آديل “

آخر تحديث :2016-08-25 09:57:19

تسبب تعليق لشاب مغربي على حساب الفنانة البريطانية آديل في موجة سخرية واسعة على المواقع الاجتماعية . إذ بعدما نشرت الفنانة مقطع فيديو تعتذر فيه عن عدم مشاركتها في حفلتها المقبلة، جاء تعليق الشاب مغربي غير متوقعا ، إذ علق قائلا ” “أتمنى لك الشفاء العاجل، جرّبي الشيح والليمون مع قليل من العسل الأصلي، ولا تنسي أن تتغطي بلحافين حتى تتعرقي، ولا تنسي أن تسلمي على السيد ” سام وان لايك يو  “.

والوصفة التي قدّمها الشاب هي وصفة من الطب العربي واسعة الانتشار لعلاج نزلات البرد واختفاء الصوت. والسيد” سام وان لايك يو  ” ليس سوى عنوان أغنية لها.

وتفاعل الملايين مع الإعلان، إذ شوهد الفيديو أكثر من 13 مليون مرة على “فيسبوك” وحده، وتم إعادة نشره أكثر من 23 ألف مرة، وتجاوز عدد التعليقات الثلاثين ألفاً، ، في وقت كان يطمئن الباقون على صحة الفنانة أو يعبّرون عن غضبهم من إلغاء حفل منتظر .

التناقضات كانت سبباً في أن يعرف تعليقه تفاعلاً قياسياً. إذ تجاوز عدد اللايكات التسعة آلاف وتلقى أكثر من ثلاثة آلاف رد ساخر، كما تناقلت الصفحات الكبرى صورة الرسالة مع تعليقات ساخرة بدورها.

وكانت الفنانة البريطانية واسعة الانتشار آديل قد نشرت فيديو اعتذار على حساباتها الاجتماعية. وجاء في المقطع أن الفنانة كانت بصدد إحياء حفلتها القادمة بشكل عادي، إلا أنها أصيبت فجأة بوعكة صحية، ما دفع الأطباء لتحذيرها من الصعود إلى المنصة.

عن العلم

شاهد أيضاً

نجاح كبير للدورة السادسة للأيام الوطنية لنزهة الملحون بسلا

نجاح كبير للدورة السادسة للأيام الوطنية لنزهة الملحون بسلا

Last updated on مايو 13th, 2018 at 09:58 منجاح كبير للدورة السادسة للأيام الوطنية لنزهة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *