الرئيسية / slider / منتج الفيلم المصري كازابلانكا يتهرب من دفع مستحقات المغاربة

منتج الفيلم المصري كازابلانكا يتهرب من دفع مستحقات المغاربة

آخر تحديث :2019-05-16 11:12:40

منتج الفيلم المصري “كازابلانكا ” يتهرب من دفع مستحقات المغاربة

منتج الفيلم المصري "كازابلانكا " يتهرب من دفع مستحقات المغاربة
الفيلم المصري “كازابلانكا “

قدمت  شركة إنتاج سينمائية مغربية شكوى ضد منتج فيلم ” كازابلانكا ” الذي من المقرر أن يُعرض في عيد الفطر المبارك، وذلك لدى نقابة السينما واتحاد نقابات الفيلم، وجهاز صناعة السينما، بسبب عدم سداد المنتج الرسوم المالية.

وكانت الشركة قد وجّهت الشكوى للهيئات المصرية بعدما لوّح المنتج المصري لهم بأن الفيلم تابع لمجموعة إعلام المصريين التي تديرها الدولة المصرية، مؤكدين في شكواهم أنهم يكنّون كل الاحترام والتقدير لرئيس شركة إعلام المصريين ولكنّهم يريدون الحصول على حقوقهم المالية المهدورة.

في أحداث الفيلم، يجسّد الفنان أمير كرارة شخصية تدعى “عمر المر”، وغادة عادل تؤدّي دور امرأة مصرية تعيش في المغرب، بينما  يظهر  إياد نصار لأول مرة في شخصية لص اسكندري، بينما يجسد عمرو عبدالجليل دور صياد، حيث تجمعهم أحداث الفيلم في مصر قبل أن يسافروا إلى المغرب.

ويشارك الممثل المغربي محمد مفتاح في هذا الفيلم، وتعد مشاركته في “كازابلانكا” أول تجربة له في السينما المصرية بعد مشاركتين في الدراما من خلال مسلسلي “باب الخلق” (2012) مع الراحل محمود عبد العزيز، و”مأمون وشركاؤه” (2016) مع النجم عادل إمام.

 

عن bourkhisse touhami

bourkhisse touhami

شاهد أيضاً

خبراء يشخّصون بالقنيطرة «أعطاب» الإعلام المغربي.. الدكتور عبد الجبار الراشدي.. إصلاح الإعلام العمومي ضرورة ملحة من أجل تقديم خدمة عمومية للمجتمع

خبراء يشخّصون بالقنيطرة «أعطاب» الإعلام المغربي.. الدكتور عبد الجبار الراشدي.. إصلاح الإعلام العمومي ضرورة ملحة من أجل تقديم خدمة عمومية للمجتمع

خبراء يشخّصون بالقنيطرة «أعطاب» الإعلام المغربي الدكتور عبد الجبار الراشدي.. إصلاح الإعلام العمومي ضرورة ملحة من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *