الرئيسية / رياضة / نجم الكرة التونسية طارق ذياب انتقده ووصفه بالمتكبر: المغرور رونار يواصل إهانة المغاربة بتصريحاته المثيرة

نجم الكرة التونسية طارق ذياب انتقده ووصفه بالمتكبر: المغرور رونار يواصل إهانة المغاربة بتصريحاته المثيرة

آخر تحديث :2017-01-18 18:52:31

Last updated on يناير 19th, 2017 at 10:17 م

نجم الكرة التونسية طارق ذياب انتقده ووصفه بالمتكبر: المغرور رونار يواصل إهانة المغاربة بتصريحاته المثيرة

  • العلم الرياضي

أعرب الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي عن حزنه للخسارة  أمام الكونغو الديمقراطية، وأكد أن الأسود قدموا مباراة كبيرة وخلقوا العديد من الفرص للتسجيل ولكنهم لم يتمكنوا من ترجمتها إلى الأهداف وكان لا بد أن ندفع الثمن.

وقال:”بدأنا المباراة بشكل جيد، وخلقنا عدة فرص سانحة للتسجيل، كان بإمكانها أن تخلق الفارق، لكننا افتقدنا للفعالية، بينما سجل منتخب الكونغو من الفرصة السانحة الوحيدة التي أتيحت له. المهم في كرة القدم هو الفعالية، الشيء الذي افتقدناه في مباراة اليوم، كان بإمكاننا أن نقوم بما هو أفضل، أهنئ المنتخب الكونغولي على هذا الفوز، إنه فريق يلعب مع بعضه منذ عدة سنوات، وهذا عامل مهم، مكنهم من احتلال المركز الثالث في كأس افريقيا 2015، كما فازوا بكأس افريقيا للاعبين المحليين سنة 2016. بالنسبة لنا لن تحبطنا هذه الهزيمة رغم صعوبة المباراة المقبلة، لكن يتعين علينا أن نضع نفسنا في الطريق الصحيح من أجل تحقيق الفوز.”

وأضاف رونار في تصريح بعد المباراة أن الشعب المغربي ينتظر الكثير من المنتخب والطاقم التقني ورغم أن المغرب بذلت أقصى جهد لم نتمكن من إسعاد الجماهير، وأعدهم بأننا سنقاتل في المباراتين المقبلتين لنحقق الانتصار ونعوض هذه الكبوة.

وأكد رونار على أن كل لاعب أدى ما عليه وسيطر المنتخب الوطني على المباراة ولكن غاب عنه التوفيق.

وكان رونار أهان المغاربة، من خلال تصريحاته المهينة قبل المباراة، عندما أكد أن كان ليتفهم غضب جماهير منتخبات كبيرة مثل غانا أوكوت ديفوار التي تعودت لعب الأدوار الطلائعية في “الكان” وأحرزت عدة ألقاب، عكس المنتخب المغربي الذي لم يتجاوز الدور الأول منذ نسخة 2004 وفي جعبته لقب وحيد.

من جهة أخرى، انتقد طارق ذياب نجم الكرة التونسية، في السبعينيات المدرب هيرفي رونار ووصفه بالمتعالي على المنتخب المغربي.

وقال طارق ذياب خلال تحليله لمباراة الأسود أمام الكونغو على بلاطو قنوات “بي إن سبورت”، إن رونار أعطى الجميع إحساسا وكأنه كان يدرب فريق برشلونة أو ريال مدريد وجاء لمنتخب ضعيف وصغير.

ودافع ذياب عن الكرة المغربية، مؤكدا أن المنتخب المغربي أكبر بكثير من رونار، وعكس ما يريد أن يوصل في كل مرة رونار على أن المغرب منتخب صغير.

نجم الكرة التونسية طارق ذياب انتقده ووصفه بالمتكبر: المغرور رونار يواصل إهانة المغاربة بتصريحاته المثيرة
نجم الكرة التونسية طارق ذياب انتقده ووصفه بالمتكبر: المغرور رونار يواصل إهانة المغاربة بتصريحاته المثيرة

عن العلم

شاهد أيضاً

محمد صلاح يكشف رسميا للاعلام الانجليزي سر ما فعله راموس معه

محمد صلاح يكشف رسميا للاعلام الانجليزي سر ما فعله راموس معه  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *