درس قاس لفوسبوكراع.. ثلاثية اتحاد ازيلال تزلزل قلعة طرفاية

درس قاس لفوسبوكراع.. ثلاثية اتحاد ازيلال تزلزل قلعة طرفاية

درس قاس لفوسبوكراع.. ثلاثية اتحاد ازيلال تزلزل قلعة طرفاية

  •  متابعة: هشام أحرار

تمكن الاتحاد الرياضي ازيلال لكرة القدم من العودة بنتيجة مهمة من طرفاية ، بعد فوزه بثلاثية في المباراة التي جمعته مع فوسبوكراع، زوالا أمس السبت 02 دجنبر الجاري بالملعب البلدي للطرفاية، برسم الدورة 11 من البطولة الوطنية هواة قسم الأول شطر الجنوب.

سجل ثلاثية اتحاد ازيلال، ألاعب العربي الشقيري القادم من تواركة وهو ابن الدار البيضاء في الدقائق(03،17 ،90) بينما سجل فريق فوسبوكراع هدفه الوحيد في الدقيقة (60) عن طريق ضربة جزاء.

فقد مر الشوط الأول ، هادئا ، تفوق اتحاد ازيلال في الاستحواذ، لكن دون خطورة حقيقية من جبهاته الهجومية، وكانت المحاولات ركلة حرة  ، سددها الشقيري وفي كل مرة تعطى ثمارها لزوار.

وخلال الجولة الثانية واصل أبناء المدرب سعيد ميمي ضغطهم على شباك الخصم في محاولة منهم لهز الشباك مرة أخرى ، ليتمكن الشقيري من توقيع هدف الثالث في الدقيقة 90 عن طريق ضربة جزاء  ، وبدا دفاع فوسبوكراع متوترا ، وكاد يهدي أهداف أخرى ، عكس دفاع  الزوار الذي امسك بقبضة المبارة وتسديدات المحليين ضعيفة في يد الحارس .

وكانت نتيجة الفوز بثلاثية التي رسمها الفريق ازيلالي الذي قطع مئات الكيلومترات لملاقاة فريق فوسبوكراع ايجابية وأعادت الثقة والروح للفريق والمكتب المسير والجماهير وطرد نحس التعادلات داخل وخارج الملعب.

فيصل ايت اصحا ، قال لجريدة العلم، أن  الفريق يستحق الانتصار وكان سيخرج بأكثر من ثلاثة أهداف حيث اتيحث للفريق فرص عديدة منها ضياع ضربة جزاء في الدقيقة 63، وتمنى ان يشجع جمهور ازيلال فريقه الأول ويعطيه  فرصة لطرد نحس التعادلات بازيلال ، وسنعمل على خلق فريق متجانس ومتكامل ويظم لاعبين في مستوى جيد، كما أننا سنحاول بتضافر جهود كل مكونات الفريق لتحقيق نتائج ايجابية في المباريات القادمة.

كما تقدم فيصل بالشكر للمكتب المسير لفريق فوسبوكراع على حسن الضيافة والاستقبال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

إلغاء الرد

اقرأ أيضاً


الأكثر قراءة


الأكثر تعليقا