بحث متقـدم
 
المخابرات الجزائرية تتهم المغرب
خطير: بالفيديو زوج يقتل زوجته بعد الإعتداء عليها بالضرب وحجزها اكثر من ثلاثة ايام
البوليساريو يلتقي بان كي مون
شكاية مهاجر مغربي بهولندا تعمر 8 سنوات بأكادير
2500 فرنك سويسري لكل مواطن شهريا دون الحاجة إلى العمل
نقابة UGTM لموظفي العدل بالعيون تثمن الزيارة الملكية المرتقبة لأقاليمنا الصحراوية
 
 
 
   
 
إفتتاحية     
   
  التهنئة بمناسبة الزيارة الملكية الميمونة.
 المكتب الاقليمي - المغرب
  تحية تربوية إلى الأستاذ محمد كويياس
 محمد اسموني - المغرب
  الاعتراف بالخطا فضيلة
 خليل الحاج درويش - الأردن
  ثلاث فتيات لا ( ثلاثة فتيات )
 محمد اسموني - المغرب
  ﺣﻤّﺎﺩﻱ ﺗﻘﻮﻯ
 imane el anaya - المغرب

   هل توافق على اقتسام الإرث بالتساوي بين الذكر والأنثى؟

  ـ نعم
  ـ لا
  ـ لا رَأْيَ لدَيَّ
أرشيف إستطلاع الرآي

 
 
     حديث اليوم...       التطورات تتناسل في ملف مخدرات العرائش...       تونس وليبيا تلغيان القيود الجمركية بينهما...       ذ. مولاي امحمد الخليفة يحاضر حول إصلاح القضاء...       السيد محمد سعد العلمي ضيف برنامج مباشرة معكم ...       بداية تنفيذ المقتضيات التنظيمية لمدونة السير:...       سينيا السعادة للتأمين تعلن عن دخولها البورصة ...       نحو إقرار قانون يحمي واجهات العمارات من البارابول و«التصبين»...       الوزير الأول يستقبل رئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية ألبانيا...       الـمصادقة على مشروع الـميزانية ومشروع برمجة الفائض التقديري...       طنجة بيد الله: فؤاد + العماري = فؤاد العماري ...       انتحار طفل في السادسة من عمره بالجديدة ...       القبض على عصابة تتاجر في المخدرات والأقراص المهلوسة بتازة...       توقيف كاميروني وغيني يمارسان النصب على الطريقة الإفريقية...       إلقاء القبض على لص بتاوريرت مختص في سرقة الـمحلات والـمنازل...       المصطلح العربي: البنية والتمثيل...       جد وهزل في انتخابات البرازيل ...       مسيرة رمزية بالرباط للمطالبة بتنفيذ توصيات هيئة الإنصاف والمصالحة ...       سيارة رئيس الجماعة الحضرية الخاصة تتعرض للسرقة ...       في اختتام أشغال المؤتمر الثالث للمرأة العربية ...  
       خريطة الموقع   اتصال
 الوطـنـية  |    من الأقاليم  |    اقتصــادية  |    قضايا و حوادث  |    المجتمع و الأسرة  |    الحــدث  |    الريــاضة  |    الأخيــرة  |  
        أخبار المقاولات

شركة الضحى تطلق خدمة جديدة
 
أطلقت شركة الضحى مجموعة جديدة من منتجات السكن الاجتماعي الذي لا يتجاوز 25 مليون سنتيم مع الضريبة على القيمة المضافة التي تؤديها الدولة.
وأصبح مبلغ التسبيق لا يتجاوز 4 مليون سنتيم في المشاريع التي تهم الدار البيضاء و3 مليون سنتيم في مدينة مراكش و2 مليون سنتيم في باقي المدن التي تتواجد بها مشاريع الضحى (طنجة، فاس، مكناس، سلا، تامسنا، وأكادير).
ووقعت شركة الضحى مع إحدى مؤسسات التمويل البنكية اتفاقية تقضي بأن تتكلف هذه الأخيرة بمنح مبلغ التسبيق كقرض للمستفيد الذي ليس له أي ادخار على أساس أن يؤديه كأقساط منخفضة لا تتعدى ألف درهم شهريا قبل التكلف بتمويل ما تبقى من مبلغ الشقة في انتظار جاهزيتها ابتداء من 2010.
وسيتراوح مبلغ بيع الشقق ما بين 20 و25 مليون سنتيم حسب المدن. ويعرف مشروع الفرح بالحي الحسني بالدار البيضاء الذي يتضمن 6 آلاف شقة عملية البيع التي تعرف إقبالا كبيرا.
31/8/2010
عدد القراءات : 3330
commantaire | imprimer | envoyer à un amie