بحث متقـدم
 
"د. عبد الباري عطوان" يكتب: هل نحن في انتظار "المفجر" لحرب إقليمية طاحنة؟
غليان‭ ‬في‭ ‬الكوكب‭ ‬المراكشي‭ ‬واستقالة‭ ‬اجتماعية‭ ‬تلوح‭ ‬في‭ ‬الأفق‮‬‭!!‬
كيف يبقى العالقون تحت الأنقاض على قيد الحياة؟
حكم بالسجن مدى الحياة على 10 أشخاص اعتدوا على الناشطة الباكستانية ملالا يوسف زاي
المركزيات النقابية تدين السلوك الحكومي اللامسؤول تجاه قضايا ومطالب الطبقة العاملة المغربية
28 حالة اختناق في تسرب لمادة سامة بمجمع الفوسفاط بالجرف الأصفر والأسباب مجهولة
 
 
 
   
  الصحراء الشرقية
 بلقاسم - موريتانيا
  متى وفي اي اذاعة بالضبط?
 construisons ensembl - سويسرا
  الصحراء الشرقية
 ولد علي - فرنسا
  بدون
 ديما ديما - المغرب
  الشارع المغربي يوجد داخل قبة البرلمان
 abdennaceur souilmi - المغرب

 
 
     النيران تلتهم 4000 صندوقا من الفواكه والخضار في سوق الجملة في الدار البيضاء ...       مجموعة "ناس الغيوان" تحيي سهرة فنية ناجحة بتونس ...       الإتحاد الأوروبي يعوض الصيادين الإسبان ...       متى يتم الإفراج عن تصميم التهيئة لعين الشق...       إعدامان ورفع العقوبة إلى عشر سنوات مع الاعتقال الفوري في ملف أركانة ...       في اجتماع اللجنة التحضيرية لحزب الاستقلال ...       الرئيس الفلسطيني أبو مازن يؤكد :جلالة الملك محمد السادس كان أكثر القادة العرب ذكاء في التعامل مع الحراك الشعبي ...       حديث اليوم...       أبوبكر القادري: بأي حزن سنودعك؟...       الجزائر تتهم قطر بالتدخل في شؤونها الداخلية...       حزب إسلامي تونسي يطالب بتضمين الدستور الجديد الحق في اتخاذ الجواري...       تفاصيل جديدة عن شبكة المهدي المنتظر بتاوريرت...       الأمم المتحدة تفتح تحقيقا في وفاة مواطن سنغالي ...       جلالة الملك يترأس مجلسا للوزراء...       لجنة لرأب الصدع وإصلاح ذات البين بين مكونات الأسرة القضائية ...       فرع الهيئة الوطنية لحماية المال العام بمراكش يعرض على وزير العدل 15 ملفا ذات صلة بالفساد ونهب المال العام ...       قائد مركز أفورار يصفع طالبتين و يمزق العلم الوطني...  
       خريطة الموقع   اتصال
 الوطـنـية  |    من الأقاليم  |    اقتصــادية  |    قضايا و حوادث  |    المجتمع و الأسرة  |    الحــدث  |    الريــاضة  |    الأخيــرة  |  
        الأخيــرة

مجموعة "ناس الغيوان" تحيي سهرة فنية ناجحة بتونس
 
صورة من الأرشيف
أحيت مجموعة "ناس الغيوان" المغربية رفقة عناصر فرقة "كناوة"¡ ليلة أمس¡ بالعاصمة التونسية سهرة فنية ناجحة¡ بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة (8 مارس).

وقد تفاعل الجمهور التونسي¡ الذي حضر بكثافة لهذا الحفل الفني الذي احتضنه فضاء قصر الرياضة بحي المنزه وسط العاصمة¡ مع أغاني الفرقة الموسيقية المغربية العتيدة بقيادة الفنان عمر السيد وصفق لها طويلا.

ومن بين الأغاني التي لقيت صدى قويا لدى الجمهور وأغلبه من الشباب وكانت تهتز لها جنبات قصر الرياضة¡ أغاني "الله يا مولانا"¡ و"مهمومة"¡ و"أنا راني مشيت والهول أداني"¡ و"الصينية" وغيرها من الأغاني الخالدة التي يكاد الجمهور التونسي يحفظها عن ظهر قلب.

وقام بتنظيم هذا الحفل الفني¡ الذي شاركت في إحيائه الفرقة الفنية التونسية "أنصار السلام"¡ التي تحاكي في أسلوبها وإيقاعاتها "ناس الغيوان"¡ جريدة "صوت الشعب" التونسية¡ التي يصدرها حزب العمال التونسي.

و.م.ع

11/3/2012
عدد القراءات : 2240
commantaire | imprimer | envoyer à un amie