الرئيسية / متابعات / Oncf يطلق خدمة جديدة لاستقبال شكايات المسافرين

Oncf يطلق خدمة جديدة لاستقبال شكايات المسافرين

آخر تحديث :2017-06-11 10:10:28

Oncf يطلق خدمة جديدة لاستقبال شكايات المسافرين

  • العلم الإلكترونية

أطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية خدمة “oncf2255″، وهي خدمة جديدة تهدف إلى تلقي ملاحظات واقتراحات وشكايات المسافرين عبر الموقع الإلكتروني للمكتب، والذي وضعه المكتب الوطني للسكك الحديدية لهذا الغرض.

ومن شأن هذه الخدمة، التي جاءت في خضم التحول الرقمي الذي طال علاقات الشركات الكبرى مع زبنائها، (من شأنها) الإجابة عن الشكايات في ظرف أقل من 24 ساعة، وفي غضون 5 أيام إذا ما اقتضى الأمر إجراء تحقيق داخلي في الشكايات المقدمة، بالإضافة إلى تخصيص المكتب خدمة للزبناء تعمل على مدار أيام الأسبوع.

عن العلم

شاهد أيضاً

وصول الشحنة الثانية من المساعدات الإنسانية المغربية الموجهة للشعب الفلسطيني إلى الأردن

وصول الشحنة الثانية من المساعدات الإنسانية المغربية الموجهة للشعب الفلسطيني إلى الأردن

وصول الشحنة الثانية من المساعدات الإنسانية المغربية الموجهة للشعب الفلسطيني إلى الأردن   حطت، بعد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *