Quantcast
2023 ديسمبر 5 - تم تعديله في [التاريخ]

"أنا ماشي أنا" فيلم كوميدي رومانسي من الإنتاجات المغربية الجديدة

يتقدمهم "داداس".. نخبة من نجوم السينما والتلفزة المغربية تلتقي في عمل سينمائي جديد


"أنا ماشي أنا" فيلم كوميدي رومانسي من الإنتاجات المغربية الجديدة
العلم الإلكترونية - الرباط 

من المنتظر، أن تستقبل الصالات السينمائية المغربية فيلما مغربيا جديدا للمخرج الموهوب "هشام الجباري" المعروف بإخراجه لعدد من الأعمال الدرامية المتميزة والتي لاقت إقبالا من الجمهور المغربي والعربي في مواسم رمضان أبرزها" سلمات أبو البنات"، بعنوان "أنا ماشي أنا"، من إنتاج "فاطنة بن كيران" ابتداءً من 20 دجنبر 2023. 
 
الفيلم الذي يجمع بين العناصر الكوميدية والرومانسية بقالب المغامرة، يروي قصة بطل الفيلم "فريد" الذي يواجه وصول زوجاته السابقات أثناء شهر العسل في مراكش، مما يعرض خطط هروبه منهن للفشل.
 
وقد تم تصوير مشاهد الفيلم في مختلف مناطق جنوب المملكة المغربية، خاصة بمدينة مراكش الصويرة والمناطق المجاورة، من تأليف وإخراج هشام الجباري، ويشارك في بطولته عدد من النجوم المغاربة، عزيز داداس، ماجدولين الادريسي، دنيا بوطازوت، سكينة درابيل، وصال بيريز، أنس گماني، يونس بنزاكور، كمال موماد، أميمة الوردي، عبد العزيز الحبيبي، عبد اللطيف الشكرا، مولاي الحسن العلوي، الوليد مزوار، أسامة مليح، سلمان الحرمة ومعاد بن حمو.
 
كما تم إنتاج أغنية خاصة بالفيلم بعنوان "حبيبي سولتيني"، أدتها الفنانة المغربية "دعاء لحياوي" ، وتمت كتابة كلماتها بواسطة "يونس آدم" وألحان "أمين رحمون" ، بينما كان عصام حميش مشرفا على الأغنية.
 
ويرتقب أن يتم برمجة عرض قبل الرسمي بإحدى القاعات السينمائية بالدار البيضاء، أمام النقاد ووسائل الصحافة والإعلام الوطني، بحضور كل طاقم الفيلم، وذلك يوم 16 دجنبر الجاري. 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار