Quantcast
2024 أبريل 26 - تم تعديله في [التاريخ]

ارتسامات المؤتمرين حول المؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال


ارتسامات المؤتمرين حول المؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال
العلم - عبد الإلاه شهبون

أعرب مجموعة من المؤتمرين عن تفاؤلهم ورضاهم بشأن الأجواء الاحتفالية التي تم استقبالهم فيها، قبيل انطلاق فعاليات المؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال، المنظم بالمركز الدولي مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة، ما بين 26 و27 و28 أبريل الجاري، تحت شعار "تجديد العهد من أجل الوطن والمواطن".

أمينة أمغار مؤتمرة: الأجواء أخوية والاستقبال كان في المستوى العالي

عبرت أمينة أمغار، مؤتمرة ومستشارة بجماعة جرادة عن حزب الاستقلال، عن فرحتها بالأجواء الأخوية التي تسود المؤتمر 18 لحزب الاستقلال.

وقالت، كان الاستقبال في المستوى العالي، تسلمنا الشارة (البادج) بطريقة سلسة، كما أن الأمور تمر في أجواء أخوية، مضيفة في تصريح لـ"العلم" أن المؤتمر سيكون ناجحا بامتياز، بحكم حنكة وخبرة الاستقلاليات والاستقلاليين، وقيادة الحزب.

وتابعت المتحدثة، أن جماعة جرادة تعيش مجموعة من المشاكل تتمنى أن تلقى الحل في المستقبل، وليس هذا بعزيز على حزب كبير ووطني في حجم حزب الاستقلال.

ارتسامات المؤتمرين حول المؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال
نعيمة البوزيدي: المؤتمر سيعرف نجاحا منقطع النظير

اعتبرت الأستاذة نعيمة البوزيدي، عضوة سابقة للجنة المركزية للحزب، مؤتمرة عن فرع الحزب بالمعاريف جهة الدار البيضاء سطات، ومن مؤسسات منظمة المرأة الاستقلالية، أن المؤتمر 18 مرحلة استثنائية جاءت في ظروف صعبة، سواء على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والسياسي.

وأشارت، إلى أن الاستقبال كان جيدا، وأنها تأمل خيرا من هذا المؤتمر، لأن الحزب موحد بقيادته ومناضلاته ومناضليه، كما شددت على أن المؤتمر سيعرف نجاحا منقطع النظير، "لأننا مستمرون في منهج الزعيم علال الفاسي".

ارتسامات المؤتمرين حول المؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال
عبدالله أيت بلعيد مؤتمر عن إقليم ولاد برحيل تارودانت: المؤتمر  لحظة تاريخية في مسار حزب كبير في حجم حزب الاستقلال

قال عبدالله أيت بلعيد إن حزب الاستقلال عودنا دائما على التألق في جميع مؤتمراته، لأنه حزب عتيد ووطني وحزب علال الفاسي، مؤكدا أن الأجواء قبل بداية المؤتمر أخوية يسودها الانسجام والتلاحم، من أجل إنجاح المؤتمر 18 الذي سيكون عرسا كبيرا بامتياز.

وتابع المتحدث، أن الحزب يتوفر على أطر وقيادات كبيرة، و"الحمد لله نحن الآن سعداء بهذا العرس واللحظة التاريخية في مسار حزب كبير في حجم حزب الاستقلال"، لافتا إلى أن الجميع يراهن على إنجاح المؤتمر وجعله لحظة وملحمة تاريخية ترضي جميع الاستقلاليات والاستقلاليين.

ارتسامات المؤتمرين حول المؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال
سعيدة بوعيدة مؤتمرة عن تارودانت الشمالية: المؤتمر 18 للحزب سيعرف نجاحا كبيرا

اعتبرت سعيدة، أجواء المؤتمر بالجيدة، وقالت إنها تنم عن الانسجام والتلاحم الذي يسود جميع الاستقلاليات والاستقلاليين، مؤكدة، أن الاستقبال كان في المستوى، حيث تسلمنا الشارات بطريقة يطبعها الاحترام.

وتابعت أن المؤتمر 18 للحزب، سيعرف نجاحا كبيرا، لأن الاستقلاليات والاستقلاليين موحدون وراء القيادة، لكي يمر المؤتمر في أجواء جيدة، مشيرة إلى أن الجميع له اليقين بأن المؤتمر سيكون ناجحا، ويشكل لحزة تاريخية في مسار الحزب.

ارتسامات المؤتمرين حول المؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال
مريم نعناع مؤتمرة عن اليوسفية: الأجواء جيدة يطبعها التلاحم بين الجميع

قالت مريم نعناع، مؤتمرة عن مدينة اليوسفية، إنها جد سعيدة بتواجده في بمدينة بوزنيقة لحضور المؤتمر 18 لحزب الاستقلال، مشيرة إلى أن الاستقبال كان في المستوى، والتنظيم جيد.

وتابعت، أن حزب الاستقلال عود دائما الاستقلاليات والاستقلاليين، على التألق في جميع مؤتمراته، مضيفة، أن الأجواء جيدة يطبعها التلاحم بين الجميع.

وأوضحت، أن الرهان هو إنجاح المؤتمر 18، الذي سيكون محطة ولحظة تاريخية لحزب الزعيم علال الفاسي، وهذا ليس بالصعب على قيادة يرأسها الأخ نزار بركة الأمين العام للحزب.
 

ارتسامات المؤتمرين حول المؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال
محمد عبدالهادي عضو المجلس الوطني: نأمل في أن يكون هناك تلاحم كبير بين الاستقلاليات والاستقلاليين

"نحن اليوم أمام عرس كبير متمثل في المؤتمر 18 لحزب الاستقلال، وهو لحظة تاريخية عظيمة"، مضيفا أن المؤتمر يمر في أجواء جيدة، والاستقبال كان أيضا في المستوى العالي، بدليل أن عملية تسلم الشارات تمت بطريقة سلسة، والتنظيم محكم.

وبخصوص انتظارات المؤتمر، أكد محمد عبدالهادي، أن يأمل أن يكون هناك تلاحم كبير بين الاستقلاليات والاستقلاليين، والتضامن في ما بيهم من أجل إنجاح المؤتمر، الذي سيشكل عرسا كبيرا بامتياز.

ارتسامات المؤتمرين حول المؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار