Quantcast
2024 أبريل 15 - تم تعديله في [التاريخ]

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يغير طاقم تحكيم لقاء نهضة بركان واتحاد العاصمة


الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يغير طاقم تحكيم لقاء نهضة بركان واتحاد العاصمة
العلم الإلكترونية - الرباط 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن تغييرات في طاقم التحكيم المكلف بقيادة مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بين ناديي نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، حيث جاء استبدال الحكم الموريتاني دحان بيده، الذي كان قد تم تعيينه سابقا لقيادة هذه المباراة، في خطوة مفاجئة، بالحكم الموريتاني عبد العزيز بوه ليكون الحكم الرئيسي، بينما تم الاحتفاظ بالحكم الغابوني بيير غيسلان آتشو في غرفة "الفار".
 
وتأتي هذه التغييرات في الطاقم التحكيمي قبل المواجهة المرتقبة يوم الأحد القادم 21 أبريل على أرضية "ملعب 5 جويلية" بالجزائر، حيث ستنطلق المواجهة بين الفريقين في إطار منافسات الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية. 
 
ومن المنتظر أن تشهد هذه المواجهة تنافسًا قويا بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما للفوز وتحقيق التأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب كأس الكونفدرالية لهذا الموسم يسعى من خلالها فريق عاصمة البرتقال ضرب عصفورين بحجر واحد، والثأر لهزيمته أمام فريق الجارة الشرقية في نهائي الموسم الماضي المثير للجدل، وحرمانه من الدفاع عن لقبه وإخراجه من المربع الذهبي. 
 
وتأمل الجماهير البركانية والمغربية، أن يكون الطاقم التحكيمي المكلف بالمباراة على أعلى مستوى من التأهيل والاستعداد لضمان سير المباراة بشكل عادل ومنصف،ووعدم إسقاط اللقاء في المحظور. 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار