Quantcast
2024 أبريل 16 - تم تعديله في [التاريخ]

اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال تفتح باب الترشح لمنصب الأمين العام


اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال تفتح باب الترشح لمنصب الأمين العام
العلم - الرباط

أعلن رئيس اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر العام الثامن عشر لحزب الاستقلال عن فتح باب الترشح لمنصب الأمين العام لحزب الاستقلال، داخل أجل 48 ساعة تبتدئ من الساعة الثانية عشرة ظهرا من يومه الثلاثاء 16 أبريل 2024 إلى غاية الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الخميس 18 أبريل 2024.

ويأتي هذا الإعلان، طبقا لمقتضيات النظام الأساسي لحزب الاستقلال، وبناء على المقرر الذي صادقت عليه اللجنة التحضيرية الوطنية في اجتماعها المنعقد بتاريخ 14 أبريل 2024، بشأن أجل إيداع الترشيحات.

وتجدر الإشارة، إلى أنه يتعين أن يودع طلب الترشح كتابة وموقعا من المعني بالأمر لدى مكتب اللجنة التحضيرية الوطنية مقابل تسلم وصل بالإيداع، وذلك بالمركز العام لحزب الاستقلال الكائن بـ4 شارع ابن تومرت، باب الحد، الرباط.
 
كما يتوجب على المترشحين أن يستوفوا جميع المتطلبات والشروط المنصوص عليها في النظام الأساسي للحزب، وأن يكونوا مؤهلين للمنافسة على هذا المنصب الهام.
 
وتندرج هذه الخطوة في إطار استعدادات الحزب لمؤتمره العام الثامن عشر، الذي يعد مناسبة هامة لتجديد هياكله واختيار القيادة الجديدة التي ستقود المسيرة الحزبية في الفترة القادمة.
 
ويُشجّع هذا الإعلان كافة الأعضاء المؤهلين والمؤمنين بمبادئ وأهداف الحزب على الترشح والمشاركة الفاعلة في هذه العملية الديمقراطية، التي تعكس روح الشفافية والمشاركة في اتخاذ القرارات داخل الحزب.
 
ويتعين على الراغبين في الترشح الالتزام بالمواعيد المحددة والشروط المنصوص عليها، وتقديم طلباتهم في الفترة المحددة، لضمان سير العملية الانتخابية بشكل شفاف وعادل.
 
وتحتفظ اللجنة التحضيرية الوطنية بحقها في اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان نزاهة وشفافية العملية الانتخابية، وتأمل في أن تسهم هذه الخطوة في تعزيز الديمقراطية الحزبية وتعزيز مسار الحزب نحو تحقيق أهدافه.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار