Quantcast
2024 أبريل 18 - تم تعديله في [التاريخ]

مجلس النواب يستكمل هياكله

انتخاب عمر حجيرة رئيسا للفريق الاستقلالي وعبد الصمد قيوح نائبا ثانيا لرئيس مجلس النواب


العلم الإلكترونية - س. زرادي /ت. الأشعري

أنهى مجلس النواب أشغال الجلسة العمومية التي خصصت زوال اليوم الخميس لاستكمال هياكل المجلس، حيث باشر النواب والنائبات عملية التصويت على أعضاء مكتب المجلس من رؤساء الفرق ونواب الرئيس والمحاسبين والأمناء، وكذا رؤساء اللجن الدائمة.
 
وقد جاءت النتائج بالنسبة للفريق الاستقلالي على النحو التالي: عمر احجيرة رئيسا للفريق الاستقلالي، وعبد الصمد قيوح نائبا ثانيا لرئيس مجلس النواب، ومروى الأنصاري أمينة للمجلس، وطارق قديري محاسبا، ثم عبد العزيز لشهب رئيسا للجنة القطاعات الإنتاجية.
 

وفي أعقاب هذه الجلسة أبرز عمر احجيرة أن الفريق الاستقلالي يظل معبأ على المستوى السياسي والبرلماني تماشيا مع التوجهات التي بسطها الأخ الأمين العام خلال اللقاء الذي عقده مع مكونات الفريق الاستقلالي والذي كان عنوانه وحدة الفريق ووحدة الحزب في إطار الاستعداد لعرس كبير يتمثل في المؤتمر 18 والمؤتمرات الإقليمية، وبالتالي هناك وعي كبير بأهم الملفات المطروحة في الدورة الربيعية والمواعيد الانتخابية، كي يكون الفريق الاستقلالي أداة صلبة للترافع عن قيم ومبادئ حزب الاستقلال.
 
وأشار، إلى أن الفريق الاستقلالي يؤكد استعداده بمناسبة انطلاق الدورة الربيعية تفعيل التنسيق في اعلى مستوياته مع مكونات الأغلبية من اجل تجويد أداء فرقها، وكذا مواصلة التنسيق مع الحكومة والعمل سويا على صعيد الملفات والقضايا التي يتطلع إليها المواطنون المغاربة. 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار