Quantcast
2024 مارس 28 - تم تعديله في [التاريخ]

نادي العرائش للكرة الطائرة.. إنجازات متميزة تستحق الاعتراف


نادي العرائش للكرة الطائرة.. إنجازات متميزة تستحق الاعتراف
العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

حقق نادي العرائش للكرة الطائرة إنجازات رائعة خلال الموسم الرياضي الأخير، حيث تألقت فرقه بشكل استثنائي وغير مسبوق أثناء المنافسات الوطنية والقارية. بعد أن تمكنت الفرق الرجالية والنسائية من التتويج بألقاب مهمة وتحقيق نتائج مميزة، ما يجعلها جاهزة للمنافسة على المستوى الوطني والدولي.
 
ففي فئة الرجال، نال نادي العرائش للكرة الطائرة لقب بطل المغرب في القسم الوطني الأول دون تسجييل أي هزيمة، مما مكنه الصعود إلى القسم الممتاز بجدارة واستحقاق. وبالمثل، استطاعت فرقة السيدات تحقيق نفس الإنجاز والتتويج بلقب بطل المغرب في القسم الوطني الأول، وتحقيقها الصعود بكفاءة عالية واستحقاق لنفس القسم أسوة بالرجال.
 
وأبانت فرقة النادي فئة الفتيات تحت 19 سنة، عن علو كعبها بتحقيق المركز الثالث على المستوى الوطني من بين 84 فريقا شارك في البطولة، مؤكدةً بذلك مكانتها البارزة في الساحة الرياضية المحلية. كما توجت الفرقة ذاتها ببطولة جهة طنجة تطوان الحسيمة والظفر بالكأس، ما يعكس العمل الجاد والتفاني للاعبات والجهاز الفني.
 
وفي سياق آخر، فاز لاعب من نادي العرائش للكرة الطائرة بكأس أفريقيا للألعاب المدرسية مع المنتخب المغربي تحت 19 سنة، ما يبرز موهبة الشباب والإمكانيات الكبيرة التي يتمتعون بها.
 
وعلى مدار السنوات السابقة، شارك أكثر من 13 لاعبا من مدرسة النادي مع المنتخبات المغربية في البطولات العالمية، مما يؤكد الإرث الرياضي العظيم الذي يمتلكه نادي العرائش للكرة الطائرة، وبحثه المتواصل لإثبات الذات في المحافل الرياضية الهامة.
 
ورغم هذه الإنجازات، إلا أن النادي يظل يعيدا عن اهتمام الجهات المحلية الرسمية، و مفتقرا لكل أساليب الدعم التي من شأنها أن تخطو بهذا النادي ولاعبيه إلى مستويات أبرز، لرفع اسم المغرب عاليا في عالم الرياضة وتمثيله أحسن تمثيل، وإشعاع اسم المدينة وتسخير النادي كرافعة سياحية واقتصادية للمنطقة في المستقبل القريب.
 
ويحظى نادي العرائش للكرة الطائرة، بمساندة ودعم لا بأس بهما من طرف الجماهير العرائشية ومتتبعي هذا الشأن الرياضي، آملين منه مواصلة تحقيق النجاحات والإنجازات في المستقبل، ومطالبين السلطات المعنية بتوفير الدعم والتقدير اللازمين لهذه الفرق.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار