أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / أخبار إكسبريس..

أخبار إكسبريس..

آخر تحديث :2016-11-25 10:33:44

نور الدين الجعفري حكما للديربي البيضاوي:

عينت المديرية الوطنية للتحكيم الحكم نور الدين الجعفري لقيادة الديربي رقم 121 الذي سيجمع بين الغريمين الوداد والرجاء، و الذي ستحتضنه مدينة أكادير الأحد المقبل على الساعة الثالثة.

وسيساعد الجعفري كل من رضوان عشيق و يوسف مبروك كمساعدين و يوسف هراوي كحكم رابع.

وستكون المواجهة أول ديربي في تاريخ الحكم الجعفري الذي يعمل في سلك الأمن بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء والذي قاد مباريات مهمة خلال آخر موسمين ليكون من ضمن أفضل 3 حكام مغاربة.

فتحي جمال يؤطر اجتماعا للإدارة التقنية لناديي الوداد والرجاء:

احتضن مركب الحاج محمد بن جلون، عشية أول أمس الأربعاء، اجتماعا جمع الإدارة التقنية لناديي الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، و أداره فتحي جمال، الإطار الوطني بالإدارة التقنية الوطنية والمحاضر لدن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقبل بداية الاجتماع، رحب رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصري بالحضور، متمنيا لهم المزيد من العطاء في تفريخ نجوم المستقبل كما ألفه متتبعي الكرة الوطنية.

و ألقى فتحي جمال محاضرته التي عنونها ب”الاسترجاع الجماعي للكرة (دفاع المنطقة)”، التي نالت استحسان مؤطري قطبي الكرة المغربية، وفي ختام هذه الأمسية أجاب المحاضر عن تساؤلات مكوني نجوم مستقبل الأحمر وجاره الأخضر.

حفل عشاء على شرف لاعبي و الطاقم التقني لاتحاد طنجة:

نظم المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة حفل عشاء على شرف لاعبي والطاقم التقني لفارس البوغاز، بعد النتائج الجيدة التي حققوها بالبطولة الإحترافية، ولتشجيعهم ومساندتهم لبذل مزيد من الجهود في باقي المنافسات القادمة.

وتجدر الإشارة أن فريق اتحاد طنجة يحتل المركز الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية، برصيد 15 نقطة، و سيواجه غدا السبت برسم الدورة العاشرة من نفس المنافسة فريق أولمبيك خريبكة بمركب ابن بطوطة بداية من الساعة الخامسة مساء.

شباب الريف يستعد للدفاع الجديدي بملعب العرصي:

خاض فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم أول أمس حصة تدريبية مسائية استعدادا للمباراة المهمة لحساب الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية، والتي سيحل فيها الفريق ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي غدا السبت بملعب العبدي بالجديدة.

وخاض الفريق الريفي بقيادة سعيد الزكري وطاقمه حصته التدريبية بكامل عناصره الأساسية باستثناء اللاعب عبد الصمد المباركي بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في حين تدرب اللاعب عبد الخالق احميدوش بشكل فردي رفقة المعد البدني للفريق، وبالمقابل تواجد 5 لاعبين من أمل الفريق ويتعلق الأمر بحكيم اقليدو وأناس الشركي ووليد الصالحي و أيوب أوطاح والحارس بوعيسى.

المغرب الفاسي يتعادل مع رجاء بني ملال:

أجبر فريق المغرب الفاسي  على التعادل  أمام مضيفه رجاء بني ملال بدون أهداف برسم مؤجل الدورة الثامنة من بطولة القسم الثاني، وهذه هي أول مباراة يجريها الفريق الفاسي بعد تتويجه بلقب كأس العرش الجمعة الماضية، ورغم أهمية نقطة التعادل إلا أن فريق النمور الصفر مازال لم يجد الطريق الصحيح للنتائج الإيجابية، وسجل فوزا واحدا و5 تعادلات و 3 هزائم، وهي حصيلة لا ترقى لطموحات فريق نزل حديثا ويسعى للصعود لقسم الكبار.

وكان مباراة أخرى مؤجلة عن الدورة العاشرة قد عرفت فوز شباب المسيرة على مولودية وجدة 3/2، وصعد الفريق الصحراوي للمركز الرابع برصيد 16 نقطة، بينما تجمد رصيد مولودية وجدة ب 14 نقطة في المركز الثامن.

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

وفاة ملاكم أرجنتيني في كارثة مأساوية جديدة للعبة

وفاة ملاكم أرجنتيني في كارثة مأساوية جديدة للعبة

وفاة ملاكم أرجنتيني في كارثة مأساوية جديدة للعبة     العلم الإلكترونية ووكالات   في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *