Quantcast
2023 ماي 18 - تم تعديله في [التاريخ]

أسرة الأمن بالقصر الكبير تخلد الذكرى 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني


العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

خلدت أسرة الأمن الوطني بالقصر الكبير الذكرى 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني ، بحضور السادة : باشا مدينة القصر الكبير ، وممثل عن المجلس الجماعي للمدينة ، ورئيس المحكمة الابتدائية ، ووكيل جلالة الملك بها ، وممثلي الدرك والقوات المساعدة ، والوقاية المدنية ، ورؤساء المصالح وذلك صباح الثلاثاء 16 ماي 2023 بمفوضية الشرطة بمدينة القصر الكبير في حفل ترأسه رئيسها السيد سعيد الراوي الذي كان مرفوقا بكافة مكونات المفوضية .
 
بعد تحية العلم من طرف الجميع تابع الحاضرون فقرات الحفل الذي أقيم بالمناسبة والذي تميز بكلمة رئيس المفوضية الذي أكد على الالتزام المطلق للأمن الوطني بحماية الأشخاص والممتلكات ‭ ‬بمحاربة‭ ‬الجريمة‭ ‬،‭‬،‭ ‬و‭ ‬ترسيخ‭ ‬الحكامة‭ ‬الأمنية‭ ‬الجيدة‭ .‬ لبعث الشعور بالطمأنينة وفق تدبير رشيد يستمد قوته من توجيهات صاحب الجلالة نصره الله وأيده .
وأضاف الراوي أن الجهاز الأمني ما فتىء يعمل على تطوير البنيات ‬ورفع‭ ‬درجات‭ ‬اليقظة،‭ ‬ ‬وعصرنة‭ ‬طرق‭ ‬العمل،‭ ‬والرفع‭ ‬من الجاهزية ‭ ‬وتوفير‭ ‬الدعم‭ ‬التقني واللوجستيكي بإعمال مقاربات حديثة ومتطورة استطاعت أن تثبت قوتها في عدة مناسبات ... ‭.
 
واستحضر السيد البشير الكبداني رئيس جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني بالقصر الكبير في كلمته المنجزات التي حققها القطاع الامني بفضل التدبير المحكم ، كما عدد جملة من المنجزات التي راكمتها الأسرة الامنية بفضل تضحياتها واخلاصها .
وكعاددتها بادرت مفوضية الشرطة بالمدينة إلى تكريم عدد من رجال الأمن بحضور أسرهم ودويهم وذلك تقديرا لمسارهم المهني واخلاصهم في تأدية رسالتهم الوظيفية .
وقد كانت مناسبة لتقديم شهادات وهدايا بحضور ضيوف الحفل من مختلف القطاعات والنسيج الجمعوي .
 
ومعلوم أن أسرة الأمن الوطني ‭ ‬عكفت‭ ‬منذتأسيسها ‬‭ ‬على‭ ‬تعزيز‭ ‬الإطار‭ ‬المؤسساتي‭ ‬للتواصل‭ ‬والانفتاح‭ ‬الأمني،‭ ‬وتنويع‭ ‬آلياته‭ ‬ومستوياته،‭ ‬فضلا‭ ‬عن‭ ‬تطوير‭ ‬وتجويد‭ ‬المحتوى‭ ‬التواصلي‭ ‬وتكييفه‭ ‬مع‭ ‬الطفرة‭ ‬النوعية‭ ‬التي‭ ‬عرفتها‭ ‬تكنولوجيا‭ ‬الاتصال‭ ‬والمعلوميات‭. 
 
وتكريسا‭ ‬لطبيعتها‭ ‬كمؤسسة‭ ‬وطنية ‭ ‬أثبتت‭ ‬اسرة الأمن الوطني يقظتها‭ ‬ومهنيتها‭ ‬العالية،‭ ‬المشهود‭ ‬بها‭ ‬عالميا،‭ ‬في‭ ‬الحفاظ‭ ‬على‭ ‬استقرار‭ ‬الوطن‭ ‬ودعم‭ ‬أمن‭ ‬المواطنين،‭ ‬كما أنها واصلت ‭ ‬عملها‭ ‬النوعي‭ ‬وضرباتها‭ ‬الاستباقية‭ ‬في‭ ‬محاربة‭ ‬المخططات‭ ‬الإرهابية،‭ ‬سواء‭ ‬من‭ ‬خلال‭ ‬تفكيك‭ ‬الخلايا‭ ‬الارهابية،‭ ‬أو‭ ‬مواصلة‭ ‬التنسيق‭ ‬الأمني‭ ‬على‭ ‬المستويين‭ ‬الإقليمي‭ ‬والدولي.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار