Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







أمين حارث ينقذ مستقبله الكروي من الضياع



من لاعب عانى ضغوطات في فريق شالكه الألماني إلى ورقة رابحة في مرسيليا





العلم الإلكترونية - زهير العلالي 

نادرا ما تمت مشاهدة النجم المغربي أمين حارث وهو سعيد، خصوصا وأن الفترة التي قضاها خلال الموسمين الأخيرين في صفوف نادي شالكه 04 قوبلت بعدم رضا اللاعب، وذلك بسبب العلاقة المتوترة بينه وبين النادي.
 
وهو ما تم تأكيده بعد هبوط الفريق الملكي إلى دوري الدرجة الثانية الألماني، إذ سرعان ما أصبح واضحًا أن كلا الطرفين يريد الانفصال، لكن انتقال اللاعب ظل لأشهر مجرد فكرة، إلى حين تقديم نادي أولمبيك مارسيليا عرضا جادا للنادي الألماني قبل ساعات قليلة من غلق سوق الانتقالات.
 
مع ذلك، لم يكن إكمال الصفقة ممكنا بسبب الظروف المادية التي يعيشها الفريق الفرنسي، إلا أن العديد من لاعبي وأطر الفريق الفرنسي تنازلوا عن جزء من رواتبهم من أجل تغطية تكاليف النجم المغربي المرتفعة، والتي كانت سببا من أسباب الخلاف مع ناديه السابق شالكه 04.
 
الأمر الذي دفع الوافد الجديد على أوملبيك مرسيليا يعبر عن امتنانه لهذه اللفتة الخاصة، حيث صرح أمين حارث حسب ما نقل موقع "شبورت دي أو" الألماني بعد الفوز على رين: "كنت في الفندق أنتظر قرارًا، ثم حدث تحول، حقيقة أن بعض اللاعبين قرروا خفض رواتبهم أو تأجيلها أمر مؤثر للغاية، إنه يظهر أننا متحدون كمجموعة، أشكركم جميعًا".
 
وتعليقا على هدفه الأول، قال النجم الشاب: "اليوم يمكنك أن ترى أن الأمور تسير على ما يرام، أتمنى أن يستمر الأمر على هذا النحو حتى نهاية الموسم".
 
Hicham Draidi