Quantcast
Menu

إجبار رئيس شركة على الاستقالة.. طالب موظفيه بهذا الأمر



نشر الكاتب السيد محمد تقريرا عبر موقع العربية تحت عنوان "إجبار رئيس شركة على الاستقالة... طالب موظفيه بهذا الأمر" قال فيه: "في واقعة غريبة من نوعها، أُجبر الرئيس التنفيذي لشركة KPMG للمحاسبة في لندن على تقديم استقالته بعد أيام من اجتماع افتراضي مع الموظفين طالب فيه بيل مايكل موظفيه بالتوقف عن التذمر والشكوى من ظروف العمل المرتبطة بجائحة كورونا".






وأضاف، "وفي خطاب استقالته، قال مايكل إن بقاءه في الشركة أصبح أمرا غير مقبول بعد أن صدم موظفيه بتعليقاته في الاجتماع الافتراضي مطالبا إياهم بتقبل اعتذاره عن الكلمات التي تفوه بها، بحسب ما ذكرته صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية".

ولفت الى ان "بحسب ما ذكرته مصادر للصحيفة، فإن مايكل قال أيضا خلال الاجتماع إنه التقى بأحد عملاء الشركة خلال فترة الإغلاق في لندن بسبب تبعات الجائحة وهو أمر أثار حفيظة الموظفين إذ بدا وأنه تشجيعا من قبل رئيس الشركة على كسر القواعد".


وتابع: "ويبلغ بيل مايكل من العمر نحو 52 عاما، وهو أسترالي الجنسية، ويعمل لدى KPMG منذ نحو 30 عاما، وجاءت استقالته بالتزامن مع تحقيق يجريه اتحاد شركات المحاسبة الأربع الكبرى في بريطانيا في التعليقات المنسوبة إليه".

وأعلن أن "شركة KPMG تجري تحقيقا داخليا مستقلا في التصريحات المنسوبة لرئيسها التنفيذي السابق بالتعاون مع City law المتخصصة في الشؤون القانونية".

واعتبر انه "لم يتم الإفصاح عن البنود المالية التي سيحصل عليها الرئيس التنفيذي السابق للشركة، في وقت قالت فيه مصادر للصحيفة البريطانية إن هناك حالة من الصدمة في أوساط موظفي الشركة حيال استقالة بيل مايكل".

وختم: "سيظل مايكل في منصبه حتى نهاية شهر فبراير الجاري لحين تسليم مهام منصبه إلى رئيس تنفيذي جديد للشركة، بحسب ما ذكرته الصحيفة".
 
العلم الإلكترونية - العربية
الاحد 14 فبراير 2021
Hakima Louardi





مختصرات

تعليق "بايدن" على "زيارة البابا للعراق"

 
علق الرئيس الأمريكي "جو بايدن" اليوم الإثنين، على زيارة البابا فرنسيس إلى العراق معتبرا أنها "زيارة تاريخية وبعثت برسالة مهمة، وهي أن الأمل أقوى من الموت، وأن السلام أقوى من الحرب".
 

أسعار النفط. تقفز وتخطى 71 دولاراً!

 
قفزت أسعار النفط، الاثنين، لتبلغ أعلى مستوى في أكثر من عام، وذلك بعد تقرير أقوى من المتوقع للوظائف في الولايات المتحدة وقرار أوبك وحلفاؤها عدم زيادة الإمدادات في أبريل، كما يتزامن مع الهجمات على منشآت نفطية سعودية. وتجاوز سعر العقود الآجلة لخام برنت مستوى 71 دولارا أمريكيا للبرميل الواحد، وذلك للمرة الأولى منذ 8 يناير 2020. 
 

إصابة الرئيس "بشار الأسد" وعقيلته بـ "كورونا"

 
أعلنت الرئاسة السورية، اليوم الإثنين، إصابة الرئيس بشار الأسد وزوجته بفيروس كورونا المستجد، موضحة أن "حالتهما مستقرة وسيتابعان عملهما خلال فترة الحجر الصحي المنزلي التي سوف تستمر لأسبوعين أو ثلاثة".
 

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين