Menu

إرهابي تمارة يقتل موظف سجن داخل زنزانته ويرسل 3 آخرين إلى المستشفى







إرهابي تمارة يقتل موظف سجن داخل زنزانته ويرسل 3 آخرين إلى المستشفى
أعلن الوكيل العام للملك لــــدى محكمــة الاستئناف بالربـاط ، بتاريخ 27/10/2020، قد قام احد السجناء بالسجن المحلي تيفلت2 باحتجاز أحد الموظفين بالغرفة التي يتواجد بها وعرّضه للضرب والجرح بأداة حديدية، وعلى إثر ذلك تدخلت فرقة التدخل السريع لتخليص الموظف المذكور وتم نقله فورا إلى المستشفى ، حيث فارق الحياة جراء الاعتداء الذي تعرض له، كما أصاب ثلاثة موظفين آخرين بجروح أثناء عملية تخليص الموظف منه.

وحسب المعطيات الأولية للبحث فإن الأمر يتعلق بأحد المعتقلين ضمن الخلية الإرهابية التي تم تفكيكها بمدينة تمارة يوم 10/09/2020 التي كانت موضوع بلاغين سابقين لهذه النيابة العامة بتاريخ 19/09/2020 و 22/09/2020 ، والذي كان قد ضُّبطت لديه مجموعة من المُعدات والمواد والعينات الكيميائية التي يُشتبه في عزم أفراد الخلية المذكورة استعمالها في عمليات إرهابية والتي تم إخضاعها لخبرات علمية وتقنية.

وقد أمرت النيابة العامة الشرطة القضائية بفتح بحث دقيق في الموضوع لترتيب الآثار القانونية اللازمة على ضوء ذلك.

الاربعاء 28 أكتوبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

​احتجاجات كبيرة في طرابلس شمالي لبنان


تشهد مدينة طرابلس في "لبنان" منذ 3 أيام، مواجهات بين محتجين عنيفة على تردي الأوضاع الاقتصادية بالبلاد وضد قرار تمديد الإغلاق العام لاحتواء تفشي انتشار فيروس كورونا، وذلك بين الجيش وقوات الأمن اللبنانية التي تطلق عناصرها القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم، مما أدى لإصابة عدد منهم.
 

لن تخفف القيود بشأن كورونا قريباً

 
قالت منظمة الصحة العالمية أنه من السابق لأوانه تخفيف القيود بشأن فيروس كورونا وخصوصاً في أوروبا. 
 

الجزائر.. تأييد أحكام بالسجن على رئيسي الوزراء السابقين وآخرون

 
أيد مجلس قضاء الجزائر أحكاما بالسجن على رئيسي الوزراء السابقين أحمد أويحيى وعبد المالك سلال وعدد من رجال الأعمال بتهم فساد.
 

تونس.. طرد مشبوه وصل إلى قصر الرئاسة

 
ذكرت وسائل إعلام محلية في تونس أن طرد مشبوه وصل إلى قصر الرئاسة به مادة سامة وخطيرة.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين