الرئيسية / سياسة / اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي لبحث محاولة استهداف مكة المكرمة

اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي لبحث محاولة استهداف مكة المكرمة

آخر تحديث :2016-10-31 13:40:36

تعقد اللجنة التنفيذية لمنظمة التعاون الإسلامي اجتماعا وزاريا طارئا يوم السبت المقبل لبحث محاولة استهداف حركة (أنصار الله) اليمنية مكة المكرمة بصاروخ باليستي.

وذكرت المنظمة في بيان يوم الإثنين 31 اكتوبر، أن أمانتها العامة وجهت الدعوة الى أعضاء اللجنة التنفيذية على مستوى وزراء الخارجية لحضور اجتماع طارئ يوم السبت المقبل بمقرها في مدينة جدة لبحث التطور “الخطير” المتمثل في إطلاق حركة (أنصار الله) اليمنية صاروخا باليستيا في اتجاه مدينة مكة المكرمة.

وتتألف اللجنة التنفيذية لمنظمة التعاون الإسلامي من (ترويكا) القمة الإسلامية وهي مصر وتركيا وغامبيا، و(ترويكا) وزراء الخارجية وهي السعودية والكويت وأوزباكستان، إضافة إلى الأمين العام للمنظمة.

وكانت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت الخميس الماضي أن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت صاروخا باليستيا أطلق من محافظة صعدة اليمنية في اتجاه مكة المكرمة، وتمكنت من تدميره على بعد 65 كلم من المنطقة المستهدفة.

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

في بلاغ للجنة التنفيذية لحزب الاستقلال.. المطالبة بتفعيل صندوق التعويض عن الكوارث والتحذير من الانتظارية والتسريع بإصلاح التعليم

في بلاغ للجنة التنفيذية لحزب الاستقلال.. المطالبة بتفعيل صندوق التعويض عن الكوارث والتحذير من الانتظارية والتسريع بإصلاح التعليم

في بلاغ للجنة التنفيذية لحزب الاستقلال.. المطالبة بتفعيل صندوق التعويض عن الكوارث والتحذير من الانتظارية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *