Quantcast
2023 يونيو 24 - تم تعديله في [التاريخ]

اختتام الأيام الاقتصادية الأولى لمدينة القصر الكبير

المشاركون في الأيام الاقتصادية الأولى لمدينة القصر الكبير يؤكدون على نجاحها بعد مشاركة عدة عارضين والإقبال الكبير للزوار على أروقتها


العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

اختتمت مساء الخميس 22 يونيو 2023 الأيام الاقتصادية الأولى لمدينة القصر التي رفعت شعار : خلال المدة الممتدة من 19 إلى 22 من يونيو الجاري ، والمنظمة من طرف غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة بشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة والمجلس البلدي لمدينة لقصر الكبير .
 
وتميزت الأيام الاقتصادية الأولى لمدينة القصر الكبير بافتتاحها من طرف السيد عامل إقليم العرائش ، ومدير غرفة الصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة ورجال السلطة المحلية والأمنية بالقصر الكبير والمنتخبون على الصعيد المحلي والإقليمي والجهوي ....
 
وتم طيلة الأيام الاقتصادية الأولى عرض منتوجات وحدات صناعية والتعريف بخدمات بعض المؤسسات التي تساهم في تحريك الاقتصاد .
ولقد عبر المهتمون على أهمية تنظيم أول نسخة للأيام الاقتصادية بالقصر الكبير والتي من شأنها إبراز ما تتمتع به المنطقة من مؤهلات اقتصادية واعدة خاصة بعد مشروع القطب الفلاحي " زوادة " والذي من شأنه المساهمة في تغيير الوجه الاقتصادي للمنطقة وآفاقه الاجتماعية التنموية .
 
وخلال اليوم الثاني لهذه التظاهرة الاقتصادية حل بمدينة القصر الكبير السيد رياض مزور وزير الاقتصاد والتجارة في إطار الاحتفال باليوم الوطني للتاجر تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة نصره الله وأيده .
 
وهكذا قدم وزير الصناعة والتجارة رؤية وزارته لتنمية قطاع التجارة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية ، مطالبا المشاركين في أشغال هذا اليوم إغناء المقترحات من خلال ثلاث طولات مستديرة : 
 
_ العصرنة ودورها في تحسين تنافسية تجارة القرب"
_ أية مقاربة لتمويل أفضل للتاجر في ظل التغيرات التي تعرفها الحركة الاستهلاكية ببلادنا؟
_ حصيلة وآفاق الورش الملكي الخاص بالتغطية الاجتماعية .
 
 وقامت اللجنة المنظمة للأيام الاقتصادية الأولى للقصر الكبير بمنح شواهد لكافة المشاركين

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار