أخبار عاجلة
الرئيسية / slider / الأربعاء أول أيام عيد الفطر بالمغرب رسميا.. عيد مبارك سعيد

الأربعاء أول أيام عيد الفطر بالمغرب رسميا.. عيد مبارك سعيد

آخر تحديث :2019-06-04 20:19:45

الأربعاء أول أيام عيد الفطر بالمغرب رسميا.. عيد مبارك سعيد

الأربعاء أول أيام عيد الفطر بالمغرب رسميا.. عيد مبارك سعيد
عيد مبارك سعيد

 

  • العلم الإلكترونية

 

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مساء اليوم الثلاثاء، أن عيد الفطر المبارك يحل بالمغرب يوم غد الأربعاء 5 يونيو الجاري الموافق لفاتح شوال 1440 هجرية، ليكون شهر رمضان الفضيل قد استغرق 29 يوما فقط.

 

وذكرت الوزارة، في بلاغ لها، أنها راقبت هلال شهر شوال بعد مغرب اليوم، واتصلت بجميع نظار الأوقاف ومندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة، وبوحدات القوات المسلحة الملكية المساهمة في مراقبة الهلال.

 

وأضافت أن هؤلاء أكدوا لها جميعا ثبوت رؤية هلال شهر شوال. وعليه فإن شهر رمضان يتوقف عند اليوم التاسع والعشرين، وبذلك يكون عيد الفطر، الذي هو فاتح شهر شوال، يوم الأربعاء 5 يونيو.

 

السعودية والإمارات تعلنان أول أيام عيد الفطر
أول أيام عيد الفطر المبارك

 

وبهذه المناسبة الغراء تتقدم أسرة جريدة العلم إلى أمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بأحر التهاني وأغلى الأماني، داعية الله عز وجل أن يهل هذه المناسبة السعيدة على جلالته بموفور الصحة والعافية والسعادة وطول العمر، وأن يبارك جهوده ليحقق للشعب المغربي كل ما يصبو إليه، من تقدم وازدهار، وأن يقر عينيه بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة للاخديجة، وأن يشد أزره بصنوه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

 

كما تتوجه بالتهنئة الخالصة إلى الشعب المغربي، وإلى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، متمنية أن ينعم الله عليهم بالخير واليمن والبركات، وبمزيد من التآلف والتضامن، ونبذ الفرقة والشقاق، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

عن العلم

العلم

شاهد أيضاً

فضيحة ليدك.. وضع محول كهربائي بسور باب مراكش بدون ترخيص

فضيحة ليدك.. وضع محول كهربائي بسور باب مراكش بدون ترخيص

فضيحة ليدك.. وضع محول كهربائي بسور باب مراكش بدون ترخيص     العلم الإلكترونية: البيضاء – …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *